إدارة رجاء بني ملال تتضامن مع فصيل “ستار بويز”.. والأخير يؤكد :”ما وقع خرق واضح لحقوق الانسان”

عبرت إدارة رجاء بني ملال عن تضامنها مع أعضاء “أولتراس ستار بويز”، الفصيل المساند للفريق، بعدما تعرضوا لإصابات بالغة على هامش المباراة التي حقق فيها الفريق نتيجة التعادل أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لمثلهما، أمس الأحد، في الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية.

وجاء في البيان التضامني للفريق الملالي الذي توصل به موقع “هبة سبور” ما يلي :”يعبر المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، برئاسة محمد عفيف، عن تضامنه المطلق مع أعضاء “ستار بويز” الفصيل المساند لفريقنا الغالي، الذين تعرضوا للإصابة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي رجاء بني ملال ونهضة الزمامرة، يوم الأحد 02 فبراير 2020، برسم الجولة 15 لحساب منافسات البطولة الإحترافية، كما يتمنى مسيري النادي الشفاء العاجل لكل المصابين.”

من جهتها، استنكرت أولتراس ستار بويز ما تعرض له أعضاء المجموعة في مباراة الأمس، حيث اعتبروا ما وقع “خرقا واضحا لحقوق الانسان قبل المشجع”.

وأضاف الفصيل المساند لفريق رجاء بني ملال في بلاغه :”تعرض أفراد المجموعة اليوم لتعسف وحشي خطير من طرف عناصر “الأمن” و القوات المساعدة عقب صافرة الحكم و في غضون عملية جمع الباش.. اعتداء لم نفهم سببه و مبتغاه لحدود كتابة هاته الأسطر والذي ترتب عنه إصابات خطيرة -باطنية و خارجية- لقائد الڤيراج و لأفراد المجموعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى