في مرمى ياسين بونو.. هايتي تضع حداً لأطول صيام تهديفي في كأس العالم

في مرمى ياسين بونو.. هايتي تضع حداً لأطول صيام تهديفي في كأس العالم
حجم الخط:

نجح منتخب هايتي في هز شباك المغرب خلال المواجهة الجارية بينهما ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026، مسجلاً أول أهدافه في النسخة الحالية من البطولة.

وجاء الهدف عبر ليني جوزيف الذي استغل عرضية أرضية من زميله جين كيفين دوفرين، ليحول الكرة بكعبه نحو المرمى، قبل أن ترتطم بالحارس ياسين بونو وتستقر في الشباك.

ولم يكن الهدف عادياً بالنسبة لمنتخب هايتي، إذ أنهى صياماً دام أكثر من نصف قرن، بعدما أصبح أول هدف للمنتخب الهايتي في كأس العالم منذ هدف إيمانويل سانون في مرمى الأرجنتين خلال مونديال 1974.

7 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. أحمد

    المنتخب المغربي بين شخصية قوية ورجع فالماتش بطريقة ممتازة

  2. سمير

    هايتي لعبات بروح قتالية واستغلات الفرص اللي جاتها

  3. يسين

    بونو بقى من أحسن الحراس فالعالم و هدف ما كيقدرش ينقص من القيمة ديالو

  4. أيوب

    المباراة دازت بخير والأسود حققو الأهم وهو الفوز والتأهل

  5. كمال

    بونو أنقذ المنتخب فبزاف ديال المناسبات و ما خاصناش نحكمو عليه من هدف واحد

  6. محجوب

    هايتي رغم الإقصاء قدرت تسجل هدف فمرمى بونو و هادي حاجة كتبين باللي ما استسلماتش

  7. حميد

    المهم هو التأهل ديال المنتخب المغربي والعبور للدور الموالي

اترك تعليقاً