تطورات جديدة بشأن احتمالية خلافة نونو سانتو لإيمري في آرسنال

بعد أن تراجعت نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، اتخذت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي قرارًا، بالإطاحة بالمدير الفني للفريق الإسباني أوناي إيمري، وتعيين مساعده فريدي ليونبيرج، مدربًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وهناك العديد من الأسماء التي تفاضل الإدارة بينها في الوقت الحالي، ويأتي على رأس هؤلاء البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

ويسير نونو سانتو بخطى ثابتة رفقة فريق وولفرهامبتون، منذ أن صعد بهم للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وقدم نتائج مميزة أمام الفرق الكبرى، مما جعله خيارًا هامًا لإدارة الجانرز، ولكن طموح آرسنال في التعاقد مع سانتو، لن يكون سهل المنال.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن ملاك نادي وولفرهامبتون، سيكثفون جهودهم من أجل منع نونو سانتو مدرب الفريق من الرحيل عن النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة «فوسون» الصينية التي تملك النادي، ستبذل قصارى جهدها، من أجل بقاء نونو مع الفريق، منعًا لرحيله، للعديد من الأسباب حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأبرزت أهم هذه الأسباب، أن الإدارة الحالية تعول على المدير الفني أن يحقق طفرة في النادي، بالإضافة إلى أن رحيله سيتسبب في هزة كبيرة للنادي، خاصة وأنهم لن يقدروا على التعاقد مع مدرب كبير في منتصف الموسم، بسبب الأمور المادية.

وأوضحت أيضًا أن هناك قلقا بين اللاعبين أن يغادر نونو سانتو وولفرهامبتون خلال الفترة المقبلة من أجل تدريب آرسنال.

وكان سانتو قد تولى تدريب وولفرهامبتون في عام 2017، وصعد بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وقاده للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وخاض نونو مع الفريق 124 مباراة حقق الفوز في 68 والتعادل في 28 والهزيمة في مثلها.

زر الذهاب إلى الأعلى