عملاق إنجليزي يقتحم سباق التعاقد مع سيليسين

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في ضم الهولندي ياسبر سيليسين حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تعويضا لرحيل حارسه دافيد دي خيا المتوقع بنسبة كبيرة.

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الموالية للنادي الكتالوني، أن النادي الإنجليزي لا يرغب في منح حارسه الإسباني دافيد دي خيا مطالبه المادية المتعلقة بالراتب الذي يريده نظرا لمتسواه المتواضع في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يجعل إدارة اليونايتد قد ترحب برحيل حارس أتلتيكو مدريد السابق وقدوم الهولندي سيلسين مع فتح باب الانتقالات الصيفي.

ووفقا للصحيفة، فإن إدارة النادي الأحمر ترى في الحارس الهولندي المواصفات اللازمة والمناسبة لحماية عرين ملعب أولد ترافورد بداية من الموسم المقبل نسبة لرغبته الكبيرة في الرحيل واللعب أساسيا والخروج من ظل الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة المتألق مؤخرا.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى أن نادي بنفيكا البرتغالي يريد ضم الهولندي خلال الصيف المقبل مقابل 12 مليون يورو، العرض الذي رفضته الإدارة الكتالونية شكلا وموضوعا لانخفاضه المادي الكبير.

وووفقًا لتقارير من البرتغال، فإن البارسا يريد الحصول على 25 مليون يورو، ولكن بنفيكا من المتوقع أن يصرف نظر عن الصفقة ككل حال استمرت رغبة برشلونة بشأن ذلك المبلغ.

من المتوقع، أن يخوض حارس أياكس أمستردام السابق سيليسين مباراته الأخيرة مع برشلونة، يوم الخامس والعشرين من مايو الجاري ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، في ملعب بينيتو فيامارين بإشبيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى