ميسي يتنافس على جائزة جديدة مع 5 رياضيين عالميين

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، يحصد الجوائز العالمية والألقاب والمجد، نتيجة تألقه اللافت مع الفريق الكتالوني خلال العام الماضي، والذي قاده خلاله للفوز بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت مؤسسة لوريوس العالمية التي تمنح جوائز لوريس الرياضية كل عام لأفضل رياضي في العالم، عن ترشيح نجم برشلونة للفوز باللقب عن عام 2019، مع خمسة من أعظم الرياضيين.

ويتنافس على الجائزة مع ليونيل ميسي: أسطورة التنس العالمي النجم الإسباني رافاييل نادال، وسائق الفورميولا 1 البريطاني لويس هاميلتون، وأسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز، والدرّاج الإسباني الشهير مارك ماركيز، وأخيراً العداء الكيني إليود كيبشوج.

ميسي يتنافس على جائزة جديدة مع 5 رياضيين عالميينميسي يتنافس على جائزة جديدة مع 5 رياضيين عالميين

لماذا تم ترشيح ميسي للمنافسة على لقب أفضل رياضي في 2019؟
وكشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن أن اللاعب الأرجنتيني يترشح هذا العام للمرة السادسة في مسيرته لنيل الجائزة.

وسبق ترشيح البرغوث للفوز بالجائزة في أعوام: 2010 و2011 و2012 و2013 و2016، لكنه لم يفز بالجائزة في أي من هذه المرات.

وخلال العام 2019، فاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية البالون دور، السادسة في مسيرته، ليفك الاشتباك مع شريكه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الفوز بالجائزة 5 مرات، لكل منهما قبل العام الجاري.

كما سجل اللاعب هدفه رقم 600 مع برشلونة في شهر مايو 2019، وأصبح أفضل هداف للدوري الإسباني للمرة السادسة في تاريخه، وحقق 40 هدفا في الموسم للمرة الحادية عشرة، في مسيرته، ونال الحذاء الذهبي الأوروبي، وكل هذه أرقام صغيرة في سجلات ميسي الذهبية خلال العام.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ريال مدريد يجدد رغبته في ضم إيكاردي

لا يزال مستقبل المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي معلق في الهواء حتى الآن، علماً أن اللاعب …