تشافي يوضح سبب رفضه تدريب برشلونة خلفًا لفالفيردي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد فريق السد، تحت قيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، لمواجهة فريق الدحيل، في نهائي كأس قطر، والمقرر له غدًا الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث تشافي المدير الفني لفريق السد عن العديد من الأمور الخاصة بالمباراة، بالإضافة إلى عرض برشلونة من أجل تدريب الفريق، بعد اتخاذ قرار بإقالة إرنستو فالفيردي.

وكانت إدارة برشلونة قد أقالت فالفيردي من منصبه، وتعيين كيكي سيتين بدلا منه.

اقرأ أيضًا: بارتوميو: نشافي سيدرب برشلونة يوما ما

وأكد تشافي أنه رفض قيادة برشلونة بعد إقالة إرنستو فالفيردي، موضحًا أنه تلقى عرضًا من إدارة النادي في حضور أبيدال المدير الرياضي في الفريق، وأوسكار جراو المدير التنفيذي، ولكنه لم يبد أي موافقة عليه.

وعن أسباب رفضه تدريب برشلونة، أوضح تشافي أنه يرى أن الوقت مازال مبكرًا لتدريب البلوجرانا، مشددًا على أنه سيظل حلمه الذي سيسعى له في المستقبل.

عرض برشلونة أثر على تشافي مع السد
وأشار المدير الفني لفريق السد أن قرار رفض تدريب برشلونة أول من علم به، هو عائلته، ثم لاعبي السد بعد ذلك.

وتطرق تشافي للحديث عن كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة، حيث أكد حبه الكبير له، وعلى الطريقة التي يعمل بها، متمنيًا له النجاح.

وأوضح أنه طوال الأيام الثلاثة الماضية لم يكن في كامل تركيزه، موضحًا أنه تخلص من كل الأمور التي كانت تشتت ذهنه، وفي حالة استعداد كاملة لمواجهة الدحيل في نهائي الكأس.

وعن مباراة الغد، قال تشافي إنه متحفز للغاية، موضحًا أنه عاشق للمباريات النهائية، متمنيًا أن يكون اللاعبون بنفس هذا الحماس، وأكد أن فريقه لديه كل الإمكانيات للفوز باللقب.

واختتم حديثه بأن الفريق قادر على حصد كأس قطر، وأضاف أن أرقام السد تعطي الأفضلية على الدحيل، مشددًا أنه على علم أن مباراة الغد ستكون لها حسابات مختلفة.

وأثنى تشافي على مدرب الدحيل البرتغالي روي فاريا، وأشار إلى أنه مدرب جيد للغاية، واكتسب خبرات كبيرة من فترة وجوده مع مورينيو.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يعاني قبل كلاسيكو الذهاب والاياب

موعد يتجدد مساء الأحد المقبل مع «كلاسيكو الأرض»، حين يستضيف نادي ريال مدريد غريمه برشلونة،…