برشلونة يقدم مدربه الجديد رسميًا.. وكيكي يوجه الشكر لفالفيردي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، بالأمس الاثنين، عقب اجتماع عقدته إدارته برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وتعيين بدلا منه المدرب كيكي سيتين، وذلك بعد إقصاء الفريق من بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الجديدة التي أقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، وذلك بعد قضائه عامين ونصف منذ انضمامه في صيف 2017.

وعقب توقيع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو العقد مع المدرب الجديد كيكي سيتين حيث سيتولى المسؤولية حتى صيف عام 2022، عقد مؤتمرا لتقديمه أمام وسائل الإعلام، وتحدث خلاله بارتوميو وكيكي.

وافتتح بارتوميو مؤتمر التقديم مقدما الشكر لكيكي لقبول عرض برشلونة، قائلا: «أود أن أشكر كيكي على قبول هذا التحدي فتولي مسؤولية فريق مثل برشلونة ليست سهلة وأنه لمن دواعي سروري أنك هنا».

وتابع موجها الشكر إلى المدرب السابق إرنستو فالفيردي: «أود أن أشكر إرنستو فالفيردي على كل ما قدمه للنادي وأشكره على هذين العامين ونصف لقد كانت فترة جيدة استمتعنا بها ونجحنا ولذلك يجب علينا أن نشكرك».

وحول سبب إقالة فالفيردي وتعيين كيكي، اضاف: «أود الحديث عن سبب تغيير المدرب، فقد كنا نعرف أن ديناميكية الفريق لم تكن الأفضل على الرغم أن النتائج كانت جيدة للغاية، ولقد كنا على اتصال دائم بفالفيردي حول تطوير هذه الديناميكية وبالفعل كان هناك تحسين، ولقد قمنا بالتغيير الآن لآننا في منتصف الموسم لأننا نحتاج للنبض وديناميكية جديدة من أجل الفوز بالليجا والشامبيونز وكأس الملك».

وتابع: «أود القول بأننا خلال الأسابيع والشهور الماضية عقدنا محادثات مع مدربين أخرين حول مستقبل الفريق ولكننا لم نقول ذلك علنا، ولذلك فقد كانت أفضل وقت لإجراء التغيير الآن، وأشكر مجددا إرنستو فالفيردي فقد كانت لدينا علاقة ممتازة».

وألقى المدرب الجديد كيكي سيتين كلمته موجها الشكر لإدارة برشلونة، قائلا: «أشكر هذه المؤسسة وإدارتها على الفرصة التي منحوني إياها، فلم يخطر في أفضل أحلامي بأن أكون هنا، واليوم هو خاص بالنسبة لي لقبول هذا التحدي، وسأحاول أن أنقل للاعبين الحماس والثقة التي لدي وأنا أعلم أنني أعمل مع أفضل اللاعبين في العالم ومع فريق كبير وسأحاول بذل قصارى جهدي».

وأكمل أيضا موجها شكره إلى فالفيردي لكونه ترك فريق برشلونة متصدرا لجدول الدوري الإسباني: «لطالما كانت لدي علاقة جيدة مع إرنستو فالفيردي وأقدر العمل الذي أنجزه وطريقته في اللعب وسأحاول الاتصال به لأن هناك أشياء كثيرة في عمله ستكون مفيدة، وأريد أن أشكره على تركه لي برشلونة متصدرا جدول الليجا».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

جاريث بيل يخيب آمال زيدان

يستعد فريق ريال مدريد حاليًا لخوض مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء المقبل، أمام …