مانشستر سيتي يخطط لمكافأة سيرجيو أجويرو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حقق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب الـ 31 عامًا التاريخ مع مانشستر سيتي في المباراة الماضية بعدما سجل «هاتريك» في مرمى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات مهاجم فريق السيتي واحد من أساطير النادي، منذ أن انضم في صيف 2011 بعدما ترك أتلتيكو مدريد وقد لفت الأنظار بقوة في «البريميرليج»، والمسئولين في مانشستر سيتي يقدرون دوره لذلك يخططون للمكافأة، فوفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فأن السيتي سيسمح له بالرحيل عن النادي متى أراد، في ظل نيته بالاعتزال في الأرجنتين.

ويشار إلى أن عقد أجويرو يمتد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2021 أي سيكون في حينها قد بلغ الـ 33 عامًا، وفي ذلك الوقت يمكن أن تكون نهاية مغامرته مع البريميرليج ليعود إلى ناديه القديم إنديبندينتي الأرجنتيني بحيث يخططون لخروج سهل ومريح للاعب بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي.

واحترامًا للنجم أجويرو فأن النادي لم يتحدث عن خليفته في ظل تواجد لاعبين قد يكونوا مطروحين مثل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، ويبقى الأمر أنه ليس من السهل الحصول على مهاجم رائع مثل «كون».

لكن تحرك النادي من الآن لإيجاد بديل لأجويرو يعد أمرًا هامًا، وذلك في ظل عدم تقديم البرازيلي جابريال خيسوس أداءً مبهرًا مع النادي منذ قدومه.

وفي المباراة الماضية استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز على أستون فيلا خارج أرضه بسداسية مقابل هدف في إطار الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

والدة ماني تكره كرة القدم !

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كره عمه ووالدته لكرة القدم، مشيرًا إلى …