إدارة الوداد تقرر فسخ عقد زوران مانولوفيتش

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - شفيق عنوري

قررت إدارة الوداد الرياضي، فسخ عقد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، بعدما تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة بالبطولة الاحترافية ودوري الأبطال.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد، انفصلت بشكل رسمي عن زوران، بعدما توصل الطرفان لاتفاق يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي.

وكان زروان قد تولى قيادة الوداد في يوليو الماضي، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، وأقصي مع الفريق من مسابقتي كأس العرش أمام الجيش الملكي، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد الرجاء.

وإلى جانب ذلك، فلم يحقق الوداد في دوري أبطال إفريقيا سوى انتصار وحيد في 4 جولات خاضها، ليحتل المركز الثاني خلف ماميلودي صن داونز المتصدر.

ومن المرجح أن يكون الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدرب الأقرب لخلافة زوران في الوداد، خاصة أنه كان على اتصال بالإدارة في الشهور الماضية، بالإضافة إلى أنه كان حاسما في تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين.

يشار إلى أن جماهير الوداد، طالبت باستمرار زوران مع الفريق، على اعتبار أنه لا يتحمل مسؤولية تراجع مستوى “الأحمر”، محملة كامل المسؤولية للرئيس سعيد الناصيري، الذي لم يجر تعاقدات في الميركاتو الصيفي الماضي، الأمر الذي جعل الوداد في موقف محرج بعد تعرض أغلب نجومه للإصابات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي لكرة اليد يسحق زامبيا ويتأهل للدور الثاني من كأس أمم إفريقيا

سحق المنتخب المغربي لكرة اليد، نظيره الزامبي بنتيجة 39 مقابل 12، في اليوم الثاني من المجمو…