مصير ماورو إيكاردي بعد نهاية إعارته إلى باريس سان جيرمان

بعد أن قضى نصف موسم حتى الآن قدم فيه أداءً فنيًا رائعًا، أصبح موسم الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وشيكًا على النهاية، حيث يرتبط اللاعب بعقد مدته موسم واحد على سبيل الإعارة، من فريق إنتر الإيطالي.

إيكاردي استطاع في نصف موسم أن يقدم أداءً مميزًا للغاية، رفقة فريق العاصمة الفرنسية، وقدم كل ما لديه.

ولعب إيكاردي خلال فعاليات هذا الموسم 19 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، استطاع خلالها أن يسجل 17 هدفًا، بجانب تقديم 4 تمريرات حاسمة.

كما أن إيكاردي لم يكتف بالظهور المميز، بل استطاع أن يجعل المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، زميله بالفريق، والهداف التاريخي لباريس سان جيرمان حبيس مقاعد البدلاء، بجانب تجاهل الإدارة له، على الرغم من نهاية عقده مع انتهاء هذا الموسم.

ولكن رغم التألق فإن إدارة باريس سان جيرمان لم تفعل بند خيار الشراء لماورو إيكاردي حتى الآن، الأمر الذي يجعل اللاعب قريبا من التواجد في فريق جديد مع نهاية الموسم الجاري.

ماورو إيكاردي ماورو إيكاردي

ويوجد في عقد اللاعب بند أحقية شراء ماورو إيكاردي من إنتر الإيطالي مقابل 70 مليون يورو، وهو مبلغ في متناول يد إدارة النادي الفرنسي، خاصة أنه يتمتع بقوة مالية رهيبة.

إيكاردي غادر إنتر للبقاء في باريس
وخلال الفترة الأخيرة، ذكرت الصحافة الإيطالية، أن هناك إمكانية لرؤية ماورو إيكاردي في مكان آخر بعد انتهاء إعارته لباريس سان جيرمان.

ولكن موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أوضح أن اللاعب يقترب من البقاء داخل باريس سان جيرمان.

وأوضحت أنه هناك قناعة من جانب إدارة الناديين ببقاء اللاعب داخل باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم، مشددة على أن اللاعب سيكون سعيدًا للغاية بالبقاء داخل فرنسا.

إغلاق