معاقبة لاتسيو بسبب ماريو بالوتيلي.. وتغريم يوفنتوس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

انتصرت رابطة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، للاعب ماريو بالوتيلي، بعد ما تعرض له خلال مباراة فريقه بريشياأمام لاتسيو، خلال مباراة الفريقين الأخيرة ضمن منافسات بطولة «الكالتشيو».

وكان المهاجم الإيطالي المخضرم قد تعرض لهتافات عنصرية من قبل بعض جماهير نادي لاتسيو، بسبب لون بشرته الأسمر، خلال مباراة الفريقين على ملعب «ريجامونتي»، مما أدى لتوقف اللعب في الشوط الأول منها، وطلب المهاجم المنتمي لأصول غانية من حكم المباراة، اتخاذ موقف تجاه ما تقوم به الجماهير ضده.

وعلى الفور تم عبر الميكروفونات الداخلية في الملعب توجيه تحذير شديد اللهجة للجماهير بالتوقف فوراً عن الإساءة للاعب، وأن العنصرية لا مكان لها في ملاعب كرة القدم، وفي الدوري الإيطالي، كما فتحت رابطة الدوري الإيطالي تحقيقات موسعة فيما حدث عقب نهاية المباراة.

ووجه بالوتيلي رسالة للجماهير التي هتفت ضده وسخرت منه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر نهاية المباراة كتب لهم فيها: «عار عليكم»

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن فرض غرامة على لاتسيو 20 ألف يورو، وكذلك أيضاً غرامة نحو ألفي يورو، بسبب قذف زجاجة بلاستيكية فارغة داخل أرض الملعب.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها ماريو بالوتيلي لمثل هذه الهتافات العنصرية من قبل جماهير بعض الأندية الإيطالية.

معاقبة لاتسيو بسبب ماريو بالوتيلي.. وتغريم يوفنتوسمعاقبة لاتسيو بسبب ماريو بالوتيلي.. وتغريم يوفنتوس

كما قررت الرابطة اليوم أيضاً، تغريم فريق سبال 10 آلاف يورو بسبب هتافات جمهوره ضد حكم مباراة الفريق أمام فيرونا، وقذفه بقشرة موز من المدرجات.

وفي إطار عقوبات رابطة الدوري أيضاً، تم تغريم يوفنتوس 5 آلاف يورو بسبب دخول أحد مشجعيه إلى أرض الملعب خلال المباراة أمام كالياري.

ويتصدر حالياً إنتر ميلان ويوفنتوس جدول ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة لكل من الفريقين.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسميا.. ديربي إيطاليا ومباريات أخرى بدون جمهور

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، مساء اليوم، بشكل رسمي عن إقامة مباراة ديربي إيطاليا بين يوفنت…