آلينيا: فالفيردي كان يعلم أنني أريد الرحيل عن برشلونة

كارليس آلينيا هو الآن لاعب في صفوف ريال بيتيس معارًا من برشلونة، حمل رقم 24 في صفوف فريق بينيتو فيامارين، وتحدث عن بعض التفاصيل المتعلقة برحيله عن برشلونة.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد تقديمه: «هذا النادي عليه أن يمضي قدما مع مشجعيه والفريق، أنا متحمس بجنون للعب في فيامارين وأتمنى أن تكون ستة أشهر مليئة بالمجد هنا».

اللاعب البالغ من العمر 22 عاما سئل عن مغادرة برشلونة بعد الفشل في المشاركة بشكل منتظم هذا الموسم، قال: «أخبرت فالفيردي أنني أريد أن أذهب إلى باريس، قال لي إن هناك شرطًا في عقدك لتحديد مستقبلك، خلال الصيف كان هناك اهتمام من بيتيس وفالفيردي عرف أنني أريد الرحيل، كان الأمر بسيطًا جدًا».

خلال التقديم، كان آلينيا عاطفيًا جدا حيال اللعب مع بيتيس، قال: «تحدثت إلى كل من بارترا وأليكس مورينو، عليك أن ترى كيف اقتنصني بيتيس، بإمكاني أن أعيش ذلك الشعور في ذلك العمر، أتمنى وأحلم أن أكون جزءا من تقدم بيتيس».

وأردف: «إنها 6 أشهر لأن الأمر يحتاج ذلك، سنرى ما سيحدث، أنا متأكد أنني سأجد أسلوب لعبي هنا في بيتيس، إنه مكاني الأنسب، لن أتحدث مع المدرب عن شيء بخلاف اللعب لأنني أتيت من برشلونة النادي الذي عليه أن يفوز بكل شيء».

زر الذهاب إلى الأعلى