سولسكاير يرد على هجوم فان بيرسي

مساء الأربعاء، ظهر نادي مانشستر يونايتد بصورة باهتة للغاية، خلال المباراة التي سقط فيها أمام غريمه آرسنال، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات»، ضمن الجولة 21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى الكثيرون أن أداء مانشستر يونايتد أمام آرسنال كان الأسوأ من جانب «الشياطين الحمر»، تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، منذ تولى مهمة قيادة الفريق في ديسمبر 2018.

وجاءت حقيقة أن الهزيمة كانت أمام آرسنال، أحد أبرز منافسي مانشستر يونايتد التاريخيين في حقبة «البريميرليج»، لتجعل الأمر أكثر إحباطًا، ولذلك حين أجرى سولسكاير مؤتمرًا صحفيًا عقب المباراة، والابتسامة بادية على وجهه، كان روبن فان بيرسي، نجم آرسنال ويونايتد السابق، غاضبًا من ردة فعل المدرب.

وانتقد فان بيرسي ابتسامة سولسكاير عبر قنوات «بي تي سبورت» الإنجليزية، حيث قال: «حين أستمع إلى أولي، يبدو كرجل لطيف للغاية، لكن أحب أن أرى منه أمرًا مغايرًا، وأن يظهر غاضبًا، لقد رأيته يضحك عقب المباراة، هذه ليست لحظة للابتسام».

وأضاف: «اللاعبون يحتاجون إلى خطة للمباريات والخوف من المدرب، وأن يعلموا أنهم إذا لم يقوموا بالركض بالشكل المطلوب أو التمرير بصورة صحيحة، فإن المدرب سيعاقبهم»

سولسكاير يرد
المدرب النرويجي قرر الرد على تعليقات فان بيرسي، وذلك عبر تصريحات نقلتها صحيفة «ذا جارديان» الإنجليزية، حيث قال: «لا أعرف روبن، وبالتأكيد هو لا يعرفني، ربما هو لا يمتلك الحق لينتقد أسلوبي في الإدارة، أنا لن أتغير، هذا أمر لا شك فيه».

وأضاف سولسكاير: «لقد ارتدى القميص رقم 20 بعدي في مانشستر يونايتد، وهذا هو كل ما سيأخذه مني، نحن لسنا في العصور الوسطى».

زر الذهاب إلى الأعلى