ماندزوكيتش ينتقل إلى الدحيل القطري

يستعد نادي الدحيل القطري لتقديم لاعبه الجديد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وإعلان التعاقد معه رسميا بعدما وصل اللاعب إلى العاصمة القطرية صباح اليوم الأحد، وأجرى الفحص الطبي في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار».

ونجح ماندزوكيتش في اجتياز الفحص تمهيدًا للتوقيع الرسمي على عقد انتقاله إلى الدحيل قادما من يوفنتوس الإيطالي، على أن يتم قيده في قائمة الدحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ بعد أيام قليلة مع بداية شهر يناير 2020.

ولم يعلن الدحيل حتى الآن عن مدة التعاقد، وسيتم الكشف عن المدة خلال تقديم اللاعب لوسائل الاعلام في الساعات القادمة.

ويأتي التعاقد مع ماندزوكيتش بعد أقل من أسبوعين على تولي الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئاسة النادي لمدة 4 سنوات، كما أن ماندزوكيتش سيكون اللاعب الأجنبي الثاني الذي ينضم إلى الدحيل بعد الغاني مانساه، وهو الأمر الذي يؤكد أن هناك تغييرات تحدث على مستوى محترفي الدحيل حيث سيتم الاستغناء عن لاعب أجنبي على الأقل أو لاعبين حتى يتم قيد ماندزوكيتش ومانساه.

الجدير بالذكر أن ماندزوكيتش كان محل اهتمام نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ووصلت المفاوضات بين النادي واللاعب إلى مراحل متقدمة خاصة وأنه لا يشارك مع فريق السيدة العجوز منذ بداية الموسم الحالي، ولكن مبالغة اللاعب في طلباته المادية جعلت الريان يصرف النظر عن التعاقد معه ويعلن توقف المفاوضات مع ماندزوكيتش من خلال بيان رسمي أصدره النادي في الأول من أكتوبر الماضي.

إغلاق