رونالدينيو: الأفضل في التاريخ.. ليس ميسي

يرى البرازيلي رونالدينيو أسطورة نادي برشلونة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني لا يمكن وصفه بأنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، ولكن أفضليته تقتصر على لاعبي العصر الحالي فقط.

ورد رونالدينيو على سؤاله عن رأيه في فوز ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في مشواره، قال: «أنا سعيد من أجل ميسي لأنه صديق لي كما أنه بات رمزًا لبرشلونة. لا أحب المقارنات لأنه من الصعب تحديد من هو الأفضل في التاريخ فهناك دييجو مارادونا وبيليه ورونالدو. لا يمكنني أن اقول إن ميسي هو الأفضل في التاريخ ولكنه نعم الأفضل في عصره».

وجاءت تصريحات رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، للصحفيين عقب خوضه الخميس مباراة استعراضية لتنس كرة القدم في ملعب «سنتيناريو« بولاية موريلوس بوسط المكسيك حيث تم إعلانه سفيرًا رياضيًا وزائرًا مميزًا.

وأمام نحو خمسة آلاف شخص وبرفقة لاعب كرة القدم المكسيكي السابق وحاكم ولاية موريلوس، كواوتيموك بلانكو، أبدى رونالدينيو امتنانه على التكريم قائلًا: «من الشرف أن أكون هنا».

وكان رونالدينيو قد شارك الاربعاء في مباراة استعراضية من أجل السلام بمدينة كانكون جنوب شرقي المكسيك، بعد أن تأخر في الخروج للملعب 90 دقيقة حتى يحصل على مبلغ 300 ألف دولار الذي تم الاتفاق عليه معه.

زر الذهاب إلى الأعلى