وجهة إيرلينج هالاند تتزحزح عن مانشستر يونايتد

حالة كبيرة من التألق يعيشها المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، حيث ظهر اللاعب بمستويات مميزة للغاية، رفقة فريقه ريد بول سالزبورج، سواء في الدوري النمساوي، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل جميع الفرق الكبرى تصوب الأنظار تجاهه من أجل التعاقد معه.

وخلال 22 مباراة في مختلف المسابقات، استطاع هالاند تسجيل 28 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 7 تمريرات حاسمة، بواقع 16 في الدوري، و8 في دوري أبطال أوروبا، و4 في مسابقة الكأس.

وهناك العديد من الأندية التي توجه أنظارها تجاه اللاعب، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، الذي يرغب أن يقوي خط هجومه بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز.

وترغب إدارة اليونايتد في التعاقد مع إيرلينج هالاند، إلا أن الشياطين الحمر قد تواجههم معضلة كبيرة للغاية تجعل التعاقد مع هالاند صعبًا.
مانشستر يونايتد يواجه أزمة
وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني، قد يكون عقبة في طريق اليونايتد، موضحة كواليس الأمر.

وأشارت إلى أن هالاند وصل في وقت متأخر أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة في مطار دورتموند، وفقًا لما أوردته إذاعة ورور ناتشريختن، من أجل التحدث مع مسئولي النادي.

وجاء سفر هالاند إلى دورتموند بعد 24 ساعة من إخفاق فريقه في التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة من ليفربول بهدفين دون رد.

وخلال الفترة الماضية تم ربط اسم هالاند بالانتقال لنادي ريد بول لايبزيج في الدوري الألماني، حيث يعد تابعًا للشركة التي تضم فريق سالزبورج، إلا أن دورتموند قد يسرق الأضواء ويظفر بهالاند.

إغلاق