ناديان انجليزيان يتنفسان على خطف أنشيلوتي

محطة جديدة على أعتابها المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعد أن أقيل من تدريب فريق نابولي، بسبب تراجع نتائج الفريق، على الرغم من الصعود لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهناك العديد من الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، وعلى رأسها فريقي آرسنال وإيفرتون الإنجليزيين، حيث تمت إقالة الإسباني أوناي إيمري من تدريب الجانرز، بالإضافة إلى إقالة ماركو سيلفا من تدريب التوفيز.

وأضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن وكيل أنشيلوتي توجه إلى لندن، من أجل حضور محادثات رفقة إدارة إيفرتون، وسط اهتمام كبير من إدارة آرسنال التي ترغب في التعاقد مع المخضرم الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي أنشيلوتي توجهوا إلى لندن مساء الأربعاء للقاء مسؤولين في إيفرتون، ويحرص أنشيلوتي على العودة مجددًا للتدريب في إنجلترا بعد تجربته مع نادي تشيلسي، وستكون وجهته المقبلة إما إيفرتون أو آرسنال.

أوناي إيمريأوناي إيمري

وتريد إدارة إيفرتون إغراء المدير الفني بتزويده بعقد لمدة عامين ونصف، بالإضافة إلى ميزانية ضخمة من أجل التعاقدات والمنافسة خلال الفترة المقبلة.

ويحتل إيفرتون المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حقق الفريق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 9 مباريات.

بينما يعاني آرسنال هذا الموسم حيث يتواجد الفريق في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات.

إغلاق