رغبته ألكانتارا في العودة إلى إسبانيا تدفعه لرفع راية العصيان في وجه بايرن

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، يريد وضع حد لمسيرته، في الدوري الألماني، حيث انتقل إلى صفوف العملاق البافاري منذ عام 2013 قادمًا من صفوف فريق برشلونة، ويلعب بقميص النادي حتى الآن.

ويرتبط ألكانتارا بعقد رفقة بايرن ميونيخ حتى عام 2021، وكان صاحب الـ 28 عامًا قد انتقل من صفوف برشلونة إلى البايرن بما يقرب من 25 مليون يورو.

ويجيد تياجو اللعب في مركز وسط الملعب المدافع وصانع الألعاب، وظهر بمستويات مميزة، وحصد العديد من الألقاب رفقة العملاق البافاري.

وخاض ألكانتارا رفقة البايرن 214 مباراة، واستطاع خلالها تسجيل 28 هدفًا، بينما تمكن من عمل 37 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق الدوري الألماني 6 مرات، وكأس ألمانيا 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرة وحيدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس السوبر الألماني 3 مرات.

وحسبما أوردت صحيفة «بليد» الألمانية، فإن تياجو ألكانتارا سئم من مغامرته في ألمانيا، ويريد العودة مجددًا إلى إسبانيا، رغم محاولة إدارة بايرن التجديد، خاصة وأن عقده ينتهي 2021.

وأوضحت الصحيفة أن رد اللاعب في الوقت الحالي كان سلبيا للغاية، ولا يريد التحدث حول مواصلة العمل داخل العملاق البافاري، خاصة وأنه ينتظر العديد من العروض التي ستقدم له، من أجل المفاضلة بينها، مؤكدة على أن برشلونة هو الخيار الأول بالنسبة للاعب الذي يرغب في العودة إليه.

وأشارت إلى أن اللاعب يمتلك العديد من العروض للرحيل عن بايرن ميونيخ بنهاية عقده مع الفريق.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسميا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع أودريوسولا من ريال مدريد

انتقل الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني ألفارو أودريوسولا إلى بايرن ميونخ الألماني ع…