مورينهو يريد تعزيز دفاع توتنهام بهذا اللاعب

ذكرت مصادر إعلام إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينهو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أعطى لإدارة ناديه الضوء الأخضر لبدء مفاوضات التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، من أجل ترميم دفاعات السبيرز.

وأوضحت المصادر، أن مدرب السبيرز يسعى إلى تقوية الخط الخلفي لفريقه والذي ظهرت معاناته بشدة في المباريات الـ4 الأولى تحت قيادته، ما جعله يفتح باب المفاوضات مع إدارة فريق الجنوب الإيطالي للظفر بخدمات اللاعب.

وكان توتنهام قد تلقى 8 أهداف في أول 4 مباريات خاضها تحت قيادة مورينهو في كل البطولات، قبل أن يخرج بشباك نظيفة لأول مرة في المباراة الخامسة والتي كانت أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي وفاز بها السبيرز 5-0.

وسبق أن ارتبط اسم كوليبالي بالمدرب مورينهو خلال فترة توليه تدريبه لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحديداً في صيف عام 2018، لكن المدافع الأسمر فضل وقتها البقاء في إيطاليا.

وتحضر إدارة نادي توتنهام مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات المدافع الأسمر، الذي سيجد النادي اللندني منافسة على خدماته من مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني.

وكانت إدارة نابولي رفضت في صيف 2018 عرضاً بقيمة 95 مليون إسترليني من يونايتد للحصول على خدمات كوليبالي الصيف الماضي، لتقرر إدارة ملعب أولد ترافورد التعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي الإنجليزي بدلا منه.

يذكر أن كوليبالي انضم لصفوف نابولي قادما من جينك البلجيكي عام 2014 ليصبح من أحد أهم مدافعي العالم المطلوبين من أكبر أندية أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى