الريال يعرض نجميه على مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع بوجبا

لازال التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يعتبر حلمًا كبيرًا وهدفًا لمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

ووضع زيدان بوجبا على رأس أولوياته لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن العملاق الإسباني فشل في التوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب مع إدارة «الشياطين الحمر» في ظل تمسك الإنجليز، بالحصول على 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على بيع اللاعب.

كما أن تعاقد ريال مدريد في الصيف مع عدد من الأسماء الكبيرة على رأسهم البلجيكي إيدن هازارد في وسط الملعب، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، والمهاجم لوكا يوفيتش، حال دون إقدام النادي على إبرام صفقات جديدة، خاصة في ظل سياسة اللعب المالي النظيف، التي تحكم الأندية في أوروبا من حيث النجوم القادمين والراحلين عن قوائم الأندية.

ويسير ريال مدريد بشكل جيد منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث يحتل قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني مناصفة مع غريمه التقليدي برشلونة، كما تأهل الفريق لدور الستة عشر في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية في الساعات الماضية، عن محاولات جديدة من ريال مدريد للحصول على خدمات بوجبا في الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البرطانية عن نظيرتها «إل ديسمارك» الإسبانية أن ريال مدريد على استعداد لترك جناحي الفريق الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريجيز، لمانشستر يونايتد، مقابل حصوله على توقيع بول بوجبا.

ووفقا للتقارير الواردة، فإن الثنائي من المتوقع أن يكونا خارج حسابات زيدان في الفترة المقبلة، ولا حاجة لجهودهما في «البرنابيو»، ورغم ذلك أوضحت «ديلي ميل» أنه من غير المرجح أن يوافق مانشستر يونايتد على هذا العرض، وقد يطلب مانشستر يونايتد مقابل مالي آخر على اللاعبين، نظرًا لتقديره قيمة الدولي الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، بـ 150 مليون إسترليني.

ويرتبط بول بوجبا (26 سنة) بعقد مع مانشستر يونايتد، حتى يونيو 2021، ويغيب اللاعب عن مباريات الفريق منذ سبتمبر الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ويأمل في العودة لارتداء قميص «الشياطين الحمر» مرة أخرى، قبل نهاية العام الجاري.

إغلاق