فان دايك يتهكم على محمد صلاح: عرضت عليه رقم حلاقي الخاص

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعيش الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، حالة من النشوة والتألق في الفترة الماضية، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ«الريدز»، وكوكبة نجوم الفريق وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتونفي مباراة صعبة مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب استاد «جوديسون بارك» في ديربي ميرسيسايد، الشهير، الذي يأتي ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فان دايك يوم الإثنين الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، بالمركز الثاني في ترتيب جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» لأفضل لاعب في العالم، خلف الفائز الأرجنتيني ميسي بفارق 7 نقاط فقط.

وقبل المباراة المهمة اليوم أمام إيفرتون أجرى فيرجيل فان دايك، حواراً صحفياً مع شبكة «بي إن سبورتس» القطرية، تحدث خلالها عن طموحات الفريق الإنجليزي الكبيرة هذا الموسم، وعلاقته القوية مع زميله المهاجم المصري محمد صلاح.

ماذا قال فان دايك عن محمد صلاح؟
وقال فان دايك، في بداية تصريحاته عن الفرعون المصري: «محمد صلاح عظيم، يا له من لاعب قوي، يستميت دائمًا لاقتناص الفرص من أجل تسجيل الأهداف».

وأوضح فيرجل: «صلاح عنصر مهم جداً لفريق ليفربول، وعلاقته مع جميع اللاعبين جيدة جداً، وعلاقتي معه بشكل خاص رائعة، ومنذ وطأت قدمي أرض ملعب «الأنفيلد» ونحن أصدقاء».

فان دايكفان دايك

وتابع المدافع المتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا: «مو صلاح وساديو ماني يشكلان معاً ثنائيا رائعا، في هجوم الفريق، ويضيفان لنا الكثير ولا غنى عنهما بجانب الضلع الثالث لمثلثنا الهجومي فيرمينو».

وتهكم فان دايك ساخراً من قصة شعر محمد صلاح، في النهاية، مضيفاً: «قصة شعر محمد صلاح غريبة، لقد عرضت عليه أن يحصل على رقم الحلاق الخاص بي، لكي يذهب له».

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول نجح في ضم فان دايك من ساوثهامبتون الإنجليزي، وذلك بعد 7 أشهر من ضم محمد صلاح من روما الإيطالي.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول أصبح أحد أقوى الفرق الإنجليزية والاوروبية منذ انضم لصفوفه الثلاثي: محمد صلاح وفان دايك، بالإضافة للحارس البرازيلي أليسون بيكر، ونجح الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

كلوب يعتذر لساديو ماني قبل مباراة ليفربول وسالزبورج

يعود السنغالي ساديو ماني إلى ريد بول سالزبورج حيث يحتل مكانته كواحد من نخبة لاعبي كرة القد…