خليلوزيتش يثير الجدل من جديد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - شفيق عنوري

أثار البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الجدل من جديد، بعد تصريحات إعلامية تحدث فيها عن تجربته السابقة مع الجزائر، والتي دربها لـ 5 سنوات، ووصل معها إلى ثمن نهائي كأس العالم 2014.

وقال خليلوزيتش في تصريحات إعلامية لموقع ألجيري تايمز، إن التنقيب عن المواهب في الدوري الجزائري، كان أصعب من القيام بنفس الأمر في المغرب، ولكنني رغم ذلك تمكنت من العثور على سليماني في فريق صغير بالعاصمة.

وأغضبت التصريحات الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد محفوظ قرباج، الذي خرج بتصريحات لاذعة ضد خليلوزيتش، واصفا إياه بـ”الكاذب”، بعد إخفائه الطريقة التي تم استدعاء سليماني بها.

وقال قرباج في تصريح تلفزيوني، “إن خليلوزيتش يكذب في حديثه عن سليماني، فهو في البداية لم يكن معجبا باللاعب ورفض استدعاءه للمنتخب”.

وأضاف: “حين كنت برئيسا لرابطة الدوري، وجهت الدعوة لخليلوزيتش لحضور مباراة بلوزداد ووفاق سطيف من أجل مشاهدة سليماني عن قرب، لكن المدرب أعجب بمهاجم الوفاق أمين عودية، لكن حين أصيب الأخير قرر استدعاء سليماني”.

وتابع: “أقول لخليلوزيتش دع عنك الكذب، فلست أنت من اكتشف سليماني”، موضحا:”لقد كنت من وقف وراء اكتشافه بعدما أحضرته لشباب بلوزداد حين كنت رئيسا للنادي، والناخب الوطني السابق رابح سعدان شاهد على ذلك”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد اجراء قرعة كأس العالم

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي له ، أن قرعة تصفيات كاس العالم 2022 الخاصة بمن…