ليفربول يفتتح صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم ليون

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي أصبح أقرب ما يكون من تحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب نبيل فقير صانع ألعاب ونجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت قد ربطت تقارير صحفية اسم اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى ملعب آنفيلد رود هذا الصيف في صفقة ستكلف خزائن نادي الميرسيسايد مبلغًا قيمته 60 مليون جنيه استرليني “70 مليون يورو تقريبًا”.

لكن اللاعب نفسه خرج ليؤكد على رحيله عن ليون برسالة وداعية لجماهير الفريق بعد فوز فريقه على حساب نادي نيس في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليؤمن الفريق المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات فقير وسط تأكيدات من الصحافة الفرنسية أن صفقة انتقال النجم المتميز إلى فريق المدرب الألماني يورغن كلوب قد انتهت بنسبة 99% وأنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي عنها.

فيما تحدَّث فقير بعد الفوز على نيس قائلًا ” وداع؟ بصراحة، لا أعرف. لقد قضيت موسمًا استثنائيًا هنا مع اللاعبين، المشجعين والعاملين بالنادي. لقد انتهى الأمر بطريقة رائعة “.

ثم أطلق صاحب الـ24 عامًا تصريحه الذي أشار إلى قرب رحيله، حيث قال ” عليك اجتياز الاختبار، هذا صحيح. أعتقد أنني أعطيت كل شيء لليون. لقد حان الوقت الآن للنظر إلى المستقبل “.

يُذكر أن قائد ليون كان قد نجح في تسجيل 22 هدفًا مع الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم ليقود الفريق لتأمين التأهل إلى التشامبيونز ليغ بموسم 2018-19.

كما جاءت تحية جماهير ليون له عقب تبديله أمام نيس لتُظهر أنه بالفعل كان يودعهم في آخر مباراة للفريق هذا الموسم. وإليكم الفيديو…

زر الذهاب إلى الأعلى