هودل يحذر تشيلسي من مغبة التفريط في هازارد

يعتقد جلين هودل، اللاعب والمدرب السابق لنادي تشيلسي الانجليزي أن هناك احتمال كبير أن يرحل صانع الألعاب البلجيكي إدين هازارد، عن صفوف البلوز هذا الصيف، خاصة أن نادي ريال مدريد الاسباني يعتبر أبرز المهتمين به.

وقال هودل في مقالة بصحيفة ديلي ميل “إذا كان الإبقاء على المدرب أنطونيو كونتي قد يكون مفيدًا لتشيلسي، فإن إبقاء هازارد أمر بالغ الأهمية، هو النجم الأكبر في غرفة خلع ملابس الفريق، وقد أثبت نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ذلك”.

وأضاف “الأندية الأوروبية الكبرى تراقبه، أعلم أن برشلونة سيضم على الأرجح أنطوان جريزمان، ولكن هازارد قد يناسب ريال مدريد، إنه ليس ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، لكن بالنسبة لي هو من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم ، لديه هذا العامل الذي يجعله يسبب الخطر في كل مرة تكون معه الكرة”.

وتابع هودل “إذا غادر جاريث بيل ريال مدريد، فإن النادي الاسباني سيتحرك لضم هازارد، ومن المهم للغاية ألا يسمح تشيلسي بحدوث ذلك، وأن ينفذ رغباته”.

واختتم هودل “المشكلة بالنسبة لتشيلسي هي أن فريقهم الحالي ليس جيداً بما يكفي للتنافس في دوري الأبطال والدوري الانجليزي الممتاز في نفس الوقت، يمكن لمانشستر سيتي أن يفعل ذلك، لكن تشيلسي لا، وهذا هو السبب في مثل هذه المواسم التي يكون فيها مستواهم في البريميرليج ضعيفًا جدا ، عندما يشارك فريقهم في أوروبا”

زر الذهاب إلى الأعلى