ليستر سيتي يفتتح صفقاته الصيفية بنجم بورتو

أعلن ليستر سيتي، أولى صفقاته الصيفية بشكل رسمي، بالتعاقد مع البرتغالي ريكاردو بيريرا، ظهير أيمن بورتو البرتغالي.

وقال الموقع الرسمي لليستر سيتي “وصل ريكاردو (24 عامًا) إلى مدينة ليستر، اليوم السبت، لوضع اللمسات الأخيرة على الشروط الشخصية، في عقد مدته 5 سنوات، وسوف يكمل انتقاله عند استلام تصريح النقل الدولي في 9 يونيو/حزيران القادم”.

وسينضم البرتغالي مع زميله أدريان سيلفا، للمنتخب البرتغالي، حيث انضما لتشكيلة المنتخب تمهيدًا لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

وخاض ريكاردو 43 مباراة مع بورتو هذا الموسم، بينهم 7 في دوري الأبطال، وساهم في حصول الفريق على لقب الدوري البرتغالي رقم 28.

وقال ريكاردو متحدثًا لقناة ليستر التلفزيونية “أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار لأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، الأجواء والجماهير تجعل الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم، أنا هناك لدعم الفريق ومساعدته على تحقيق أهدافه”.

أما كلود بويل مدرب ليستر فقال “يسعدني أن يكون لدي لاعب بجودة ريكاردو، أتذكره جيدًا منذ أن كنت في نيس”.

ولد ريكاردو في لشبونة وبدأ مسيرته في بنفيكا في عام 2001 قبل أن ينتقل إلى سبورتنج لشبونة ثم فيتوريا جيماريش في عام 2011، وظهر في الدوري البرتغالي لأول مرة في عام 2012 مع فيتوريا جيماريس، وفاز بكأس البرتغال موسم 2012/2013 وسجل 6 أهداف.

وخرج ريكاردو في إعارة لمدة موسمين مع نادي نيس الفرنسي، عندما كان كلود بويل مدربًا للفريق الفرنسي، ولعب للفريق 50 مباراة سجل فيها هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى