موريتانيا تفرمل المنتخب المغربي وتفرض عليه التعادل السلبي

انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الموريتاني بالتعادل السلبي , والتي تندرج ضمن الجولة الـأولى من التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا الكميرون 2021 .

ولم تمنع برودة الطقس من مشاهدة مباراة جميلة , حيث استمتع المشجعون الذين تابعوا مباراة الاسود ضد موريتانيا بملعب الأمير مولاي عبد الله بمباراة جيدة , بحيث ابدع لاعبو المنتخب المغربي على رقعة الميدان وبدا التناغم واضح بين الخطوط , غير أن تراجع لاعبي المنتخب الموريتاني للدفاع حرم الحضور من مشاهدة هدف في الشوط الأول .

الشوط الثاني بدأ مغربيا كما انتهى سابقه بحيث حاول أبناء المدرب وحيد السيطرة على الكرة والبحث عن منافد للوصول لمرمى الخصم لكن بدون جدوى , وقد اقدم المدرب البوسني على تغيير تاعرابت واقحام علوي , قبل أن يشرك بوفال مكان امرابط من أجل ضخ دماء جديدة في شرايين المنتخب , تم عاد بعدها بعشر دقائق ليخرج يوسف النصيري ويدخل يوسف العربي .

العشرين دقيقة الأخيرة عرفت ضغط اكبر للأسود حيث خلقو العديد من الفرص كانت اخطرها عن طريق النصيري قبل أن يغادر بثواني والأخرى عن طريق عليوي والتي عاندها فيها الحظ , واستمر الحال على ما هو عليه لينتهي اللقاء كما بدأ بالبياض , وليعجز المنتخب المغربي عن تحقيق فوزه الأول في التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2021 .

إغلاق