ادارة يوفنتوس تجتمع برونالدو على خلفية تصرفاته الاخيرة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي سيجري محادثات مع مسئولي الفريق بعد رد فعله الغاضب على استبداله خلال فوز البيانكونيري على ميلان في الدوري الإيطالي في نهاية الأسبوع الماضي.

وتم استبدال رونالدو في الدقيقة 55 من مباراة الأحد الماضي في دوري الدرجة الأولى، وهو أقرب وقت تم استبداله به خلال 18 شهرًا في يوفنتوس.

وتم سحب رونالدو «34 عاما» بعد أداء دون المستوى أمام ميلان يوم الأحد الماضي وحل محله باولو ديبالا، والذي نجح في إحراز هدف فريقه الوحيد، ومنحه ثلاث نقاط منحته صدارة المسابقة.

وعند خروجه من الملعب ظهر الغضب على لاعب ريال مدريد السابق، وأعطى المدرب ماوريسيو ساري نظرة غاضبة ومشى مباشرة لخارج الملعب.

وأوضح ساري عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف للإيطالي باولو ديبالا، الذي نزل بديلا مكان الـ(سي آر 7) «لا يتدرب بشكل جيد منذ تعرضه لكدمة قبل أيام»، وتابع: «هذه هي المشكلة، فقدان الاستمرارية في التدريبات» قبل أن يؤكد أن «المشكلة ليست خطيرة».

وزعمت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن النجم البرتغالي، الذي سجل ثلاثية في مباراة ليتوانيا 6-0 في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 مساء الخميس، سيلتقي مع رؤساء النادي عندما يعود من الخدمة الدولية.

وأضافت، أنه سيواجه أسئلة من المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيكي ونائب رئيس الفريق بافل نيدفيد بشأن موقفه.

وظهر رونالدو بمستوى مميز خلال مباراة الخميس، ونجح في تسجيل الهاتريك رقم 55 في مسيرته الكروية، ليرد بقوة على تصريحات المدير الفني للبيانكونيري، والتي أكد خلالها أنه يعاني من إصابة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لامبارد يوجه رسالة مؤثرة لأنشلوتي بعد إقالته

وجه الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي رسالة مؤازرة لمدربه السابق…