حكم مثير للجدل يدير موقعة الإياب بين أولمبيك آسفي والترجي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - شفيق عنوري

عين الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري جهاد جريشة، لإدارة المباراة التي ستجمع بين الترجي التونسي وضيفه أولمبيك آسفي، لحساب إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويعتبر جريشة من الحكام المثيرين للجدل على الصعيد العربي والإفريقي، خاصة بعد الأداء الكارثي الذي قدمه خلال ذهاب نهائي دوري الأبطال، الذي جمع بين الوداد ومنافس آسفي الحالي، الترجي التونسي.

وألغى جريشة هدفا صحيحا للوداد، إلى جانب تغاضيه عن الإعلان عن ضربة جزاء واضحة لـ”الأحمر”، كان سيترتب عنها بطاقة حمراء للاعب الترجي، وذلك بالرغم من عودته لتقنية الفيديو، الأمر الذي دفع الاتحاد الإفريقي لإيقافه لمدة ستة أشهر قبل أن يتراجع بعد حوالي شهر من العقوبة.

وعقب المباراة، اتهم عدد من المتابعين جريشة بالانحياز للترجي، خاصة وأن الأمر تكرر في أكثر من مباريات بالمنافسات الإفريقية.

وأثار جريشة الجدل داخل مصر أيضا، بعدما تكررت أخطاؤه في مباريات الأهلي، الأمر الذي جعل الأخير يحتج على الاتحاد المحلي ويطالب بعدم تعيين الحكم لإدارة اللقاءات التي يكون “نادي القرن” طرفا فيها.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الأولمبيك والترجي، والتي احتضنها ملعب المسيرة بمدينة آسفي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

موعد مبارتي الرجاء والوداد برسم الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا

ستنطلق الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة 27 نونبر وفيما…