فرانك لامبارد يُفسد خطة يوفنتوس وبرشلونة بشأن ويليان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تتصارع إدارة برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، على ضم البرازيلي ويليان، جناح فريق تشلسي الإنجليزي، بعدما تألق رفقة «البلوز» خلال هذا الموسم.

ويلعب ويليان دورًا مؤثرًا رفقة تشيلسي خلال ولاية فرانك لامبارد المدير الفني الجديد للفريق، حيث خاض حتى الآن 15 مباراة، في مختلف البطولات، استطاع خلالها تسجيل 3 أهداف، وصناعة مثلها.

وأوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن عقد ويليان صاحب الـ 31 عامًا ينتهي مع تشيلسي الصيف المقبل، ويحق له الرحيل مجانًا بنهاية الموسم الحالي، وتصوب العديد من الأندية أنظارها صوب اللاعب من أجل ضمه، وعلى رأس هؤلاء الأندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وكانت هناك رغبة كبيرة من إدارة برشلونة للتعاقد مع ويليان مطلع هذا الموسم ولكن لم تتم الصفقة، بينما تريد إدارة يوفنتوس ضم اللاعب مجانا نظرًا لأنها السياسة التي تعتمد عليها إدارة السيدة العجوز في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، يعمل على إفساد خطة يوفنتوس وبرشلونة اللذين يرغبان في ضم اللاعب مجانًا، حيث أوضحت أن المدير الفني أكد أن ويليان من أهم أعمدة الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه.

ويليان من العناصر الهامة داخل تشيلسي
وأوضح أن الأمر متروك للإدارة في نهاية المطاف، ولكن الجميع يرى كم يعتمد عليه خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه يحب تواجده في النادي

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

كلوب يعتذر لساديو ماني قبل مباراة ليفربول وسالزبورج

يعود السنغالي ساديو ماني إلى ريد بول سالزبورج حيث يحتل مكانته كواحد من نخبة لاعبي كرة القد…