كورتوا: أنا من أفضل الحراس في العالم لهذا ينتقدونني

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد عدم تأثره بالانتقادات الكبيرة التي تعرض لها في بداية الموسم الحالي، مشيرًا إلى امتلاكه ثقة كبيرة في نفسه ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، يمنحه أيضًا ثقته.

ورد كورتوا على الانتقادات، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب البلجيكي، قائلاً: «لا أقرأ الصحف، فقط أهتم بما يقوله لي زملائي والمدربون، وإذا لم يكونوا حراس مرمى، بالطبع لن يفهم حقيقة الأمور».

وأكد كورتوا ثقته بنفسه، قائلاً: «لم أشك في قدراتي، وأنا واحد من أفضل الحراس في العالم، لهذا أحيانًا ينتقدونني، وكنت هادئًا لأنني أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وأتلتيكو مدريد تصديت لكرات رائعة، نفس الأمر في مباريات أخرى، وأنا أقدم مستوى جيدا، وبداية الموسم تبدو رائعة، ويجب عليّ الاستمرار هكذا».

وأثنى تيبو كورتوا على ثقة زيدان به، قائلاً: «زيدان أخبرني بمسألة استمراري، وضرورة الحفاظ على تركيزي، ودائمًا يؤكد ثقتي بنفسي».

وكشف كورتوا عن ليلته الأصعب، قائلاً: «أمام كلوب بروج بعدما تلقيت هدفين غريبين، وتغييري بين شوطي المباراة بعدما تعرضت لإصابة أحدثت صدى إعلاميا كبيرا، ولكن كما قلت في السابق، أحتفظ بهدوئي».

وأجاب كورتوا عن تفضيله الحفاظ على نظافة شباكه أو فوز فريقه، قائلاً: «أفضل الفوز بنتيجة 4-3 بدلاً من التعادل 0-0، على الرغم من أنه دائمًا الحفاظ على نظافة شباكه تكون الأفضل، ومن الجيد عدم استقبال هدف لأن الصحافة ستقتلنا بالإحصائيات بشكل سريع وبدون تحليل طريقة استقبال الهدف».

واختتم كورتوا حديثه بالكشف عن رأيه في مواجهة روسيا المقبلة، قائلاً: «ميزة ملعب سان بيترسبورج أنه سيكون مغلقًا لهذا لن نشعر بالبرد كثيرًا».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أخيرا.. لاوتارو مارتيزيس يحصل على رقم 9 في برشلونة

كان اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي هو الأبرز ضمن صفوف فري…