الكشف عن سر “المنشفة” الغريبة في مباراة مصر وغانا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشف نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة في مصر حاليا جمال محمد علي، عن قصة “المنشفة” الغريبة التي عثر عليها مسؤولو منتخب مصر في مباراة غانا.

وأكد المسؤول المصري أن مسؤولي جهاز المنتخب المصري عثروا على المنشفة خلال لقاء منتخب مصر وغانا بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، خلال إصابة حارس مرمى غانا.

وقال علي، في تصريحات هاتفية لبرنامج “يا مساء الأنوار” عبر قناة “القاهرة والناس”: “أحد افراد الجهاز الإداري للمنتخب اكتشف الفوطة لحظة إصابة حارس غانا وتوقف اللعب، وأحضروا له فوطة أخرى فارغة”.

وأضاف: “حين دخلت غرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على غانا في المباراة، أعطاني الحارس عمر صلاح الفوطة التي كتب عليها (حسبي الله ونعم الوكيل والله أكبر) فالتقطت الصور بها كنوع من المداعبة”.

وأتم نائب رئيس الجبلاية قائلا: “شكل الفوطة كان غريبا واعتقد الناس أنها نوع من السحر الإفريقي، لكني لا أؤمن بالتفاؤل والتشاؤم، كل شيء في يد الله سبحانه وتعالى، لو نجحت مثل تلك الأشياء لكانوا حصلوا على كأس العالم”.

وأحرز منتخب مصر هدفين وحول هزيمته إلى فوز بعد قيام جهاز المنتخب بإزالة المنشفة من داخل مرمى حارس غانا.

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الغاني بنتيجة (3-2) بعد قلب تأخره في النتيجة مرتين، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي تحتضنها مصر بعد اعتلاء صدارة المجموعة الأولى بست نقاط بعد مرور جولتين.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

كارتيرون يؤجل الحسم في مستقبل أوناجم مع الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، تأجيل الحسم في مستقبل لاعب الفريق، المغر…