تأجيل خليجي 24 بقطر بسبب عودة السعودية والبحرين والإمارات

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن ‏جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي تأجيل انطلاق بطولة خليجي 24 المقرر إقامتها في قطر إلى 26 نوفمبر على أن تختتم البطولة يوم 8 ديسمبر بسبب مشاركة نادي الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت الإمارات والبحرين، أعلنا مساء الثلاثاء، المشاركة في ـكأس الخليج رقم 24 لكرة القدم، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، وكذلك منتخب السعودية أيضًا.

وهذا الأمر هو الذي أدى إلى إعادة القرعة وتغيير موعد البطولة والتي كان مقررًا من قبل انطلاقها يوم 24 نوفمبر الجاري حتى يوم 6 ديسمبر المقبل بمشاركة 5 منتخبات فقط، وهم: قطر والعراق والكويت وسلطنة عمان واليمن، وكانت البطولة ستقام بنظام دوري من دور واحد.

وبعد عودة الإمارات والبحرين والسعودية الرسمي، سيكون الأقرب هو إقامة البطولة بنظام المجموعتين كما أن مواعيد البطولة ستتغير، لأنه لن يكون مناسبًا في ظل ارتباط الهلال السعودي بأداء مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا في اليابان.

لذلك تم تأجيل البطولة لعدة أيام حتى يتمكن لاعبو فريق الهلال من اللحاق بالأخضر السعودي والمشاركة في البطولة، وقد تقام البطولة في موعدها على أن يشارك المنتخب السعودي الأولمبي في البطولة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رئيس إدارة الترفيه ونجوم سعوديون يهنئون المنتخب البحريني بعد التتويج بكأس الخليج

هنأ عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، المنتخب الب…