سيلفا لا يريد مواجهة رودريجو خلال موقعة دوري الأبطال

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

سيلعب المنتخب البرازيلي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في السعودية، وسيحضر المران للمرة الأولى معًا اللاعب تياجو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومواطنه رودريجو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

وعكس ما يقولون، فأصدقاء اليوم منافسي الغد، خاصة عندما يلعب الميرينجي أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، فسيلتقي سيلفاورودريجو وجهًا لوجه يوم 26 من نوفمبر.

ويأمل المدافع صاحب الـ 35 عاماً ألا يواجه المدافع الشاب صاحب الـ 18 عامًا في هذا اللقاء الصعب والمصيري.

وحول تألق رودريجو مؤخراً، علق سيلفا ضاحكاً في مؤتمر صحفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن معسكر المنتخب البرازيلي : «آمل أن يتركه زيدان على مقاعد البدلاء».

وعقب تياجو سيلفا مبالغًا في مدح مواطنه : «أعتقد أنه قد يكون مفاجئًا للكثيرين أن يظهر صبي يبلغ من العمر 18 عامًا بهذه الطريقة اللافتة مع ريال مدريد، مع شخصية عظيمة كهذه يجب أن تحترم، انظروا كيف يحتفل بالأهداف والهدوء الذي يتسم به سواء في لعبه أو احتفاله، فهو يعرف ما يريده من مسيرته في سن مبكرة للغاية ولديه بالفعل تجربة رائعة مع الملكي، لقد أحرز ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، إنه لاعب يحتاج اهتمامًا خاصًا لكي يظهر ويتألق، لأن جودته وموهبته يتحدثان عنه دون وساطة».

وأردف: «ستكون مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين، أتمنى أن يحالفنا التوفيق والفوز».

وواصل تياجو سيلفامدحه في رودريجو: «لقد أجرى تدريبًا سريعًا، رأينا بالفعل أن طريقته في لمس الكرة مختلفة، إنه جيد، آمل أن يتمكن من مساعدتنا كثيراً الآن وفي المستقبل، إن المشاركة في المنتخب الوطني هي فرصة فريدة وأتمنى أن يعرف كيف يستفيد من هذه التجربة بحكمة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يتفوق على ريال مدريد ومانشستر يونايتد في “تويتر”

احتل نادي برشلونة الإسباني عرش الأندية الرياضية الأكثر وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي «ت…