كابيلو يثور على كريستيانو رونالدو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

واصل نادي يوفنتوس، تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الصعب أمس الأحد، على نظيره إيه سي ميلان بهدف دون رد حمل توقيع باولو ديبالا.

ولا يزال استبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 55 من عمر المباراة ودخول الأرجنتيني باولو ديبالا على حسابه وغضبه من المدرب ماوريسيو ساري، يثيران ضجة كبيرة في إيطاليا.

ومن جانبه، أشاد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، خلال حواره مع برنامج «سكاي كالشيو كلوب» الإيطالي، بقرار ساري باستبدال كريستيانو رونالدو من المباراة، قائلا: «كريستيانو ليس بحالة جيدة واستخراجه من الملعب كان قرار صائب ونزيه، ولقد تطلب هذا الأمر شخصية قوية لإجراء هذا التغيير، ولكنه فاز المباراة من خلاله».

وهاجم مدرب ريال مدريد السابق اللاعب البرتغالي، قائلا: «إنه لم يجلس على مقاعد البدلاء وإنه قال كلمات سيئة لساري، وهذا لا يعطي صورة جيدة لكريستيانو، فيجب أن تكون بطلا أيضا في مثل هذه الأوقات».

وتابع نقده ضد لاعب ريال مدريد السابق: «الحقيقة هي أن رونالدو لم يقوم بأي مرواغة منذ 3 سنوات، وأنا أتذكره عندما كان يفعل ذلك، والآن ديبالا ودوجلاس كوستا هم من يقومون بذلك».

وأختتم كابيلو تصريحاته بتوضيح لو كان في نفس موقف ساري ما الذي كان سيفعله، قائلا: «كنت سأوبخ رونالدو وأقول له أنه يجب عليه احترام زملائه».

جدير بالذكر أن رصيد البيانكونيري ارتفع إلى 32 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد إيه سي ميلان عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لامبارد يوجه رسالة مؤثرة لأنشلوتي بعد إقالته

وجه الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي رسالة مؤازرة لمدربه السابق…