ساري يفسر سبب استبدال رونالدو أمام ميلان

قال ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، إن ما يستطيع النادي أن يفعله هو تقديم الشكر لـكريستيانو رونالدو لأنه تحامل الآلام من أجل اللعب، كما فسر تفاصيل الإصابة في الركبة التي يعاني منها الدون.

وفاز يوفنتوس على ميلان في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى بهدف نظيف سجله الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 77، في مباراة أقيمت على ملعب يوفنتوس ستاديوم في مدينة تورينو.

وقد أثار ساري دهشة الجماهير بعدما قام باستبدال رونالدو في الدقيقة 55 وشارك بدلًا منه باولو ديبالا، بعد أيام قليلة من تغييره أيضًا أمام لوكوموتيف موسكو الروسي وبدى على الدون عدم الرضا.

وأوضح ساري في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا «يجب أن نشكر رونالدو لأنه قام بتضحية ليكون هناك في موقف صعب حتى النهاية، لقد فعل كل شيء ليلعب لكني رأيت أنه لم يكن سليمًا واعتقدت أنه من الأفضل أن أخرجه».

وفسر: «كل لاعب طبيعي يجب أن يكون منزعجًا من تغييره، خاصة إذا كان يعمل جاهدًا ليكون في الملعب، في الشهر الماضي كان يشعر ببعض المشاكل القليلة في الركبة، كان في التدريب وأصيب في الرباط الجانبي، عندما يتدرب بكثافة عالية أو يلعب فأن ذلك لا يجعله متوازن فيؤدي ذلك إلى تلف في الساق والفخذ».

وأكمل ساري حديثه عن رونالدو، وقال «أنه يؤثر على أدائه وهو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي وكل اللاعبين يحاولون بذل قصارى جهدهم، يأخذون خمس دقائق على الأقل في منزعجين إذا خرجوا من الملعب، لكن المدرب يكون أكثر انزعجًا إذا لم يظهر عليهم علامات الانزعاج».

وتحدث مدرب تشيلسي السابق عن لاعبي يوفنتوس، فقال: «أحببت روح الفريق لكن علينا أن نتحسن من حيث الجودة، حيث ارتكبنا العديد من الأخطاء واعطينا الكرة بسهولة وفتحنا مساحات لميلان، الإصرار على الفوز هو ما جعلنا نمضي قدمًا».

وفسر بقوله «ميلان كان عنده تصويبات على المرمى، فرصهم من خارج منطقة الجزاء، لديهم جودة رائعة مثيرة للأعجاب، لعبوا بمستوى عالٍ».

وعن هيجواين، قال: «جونزالو لا يسجل بنفس القدر الذي سجله في الماضي لكنه يعمل بجد لمساعدة الدفاع، ويعاون بشكل جيد زملائه في الفريق ويكون دائمًا جاهزًا لمساعدة».

زر الذهاب إلى الأعلى