ديبالا يقود يوفنتوس لتجاوز ميلان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

استعاد يوفنتوس صدارة «السيري آ» بعد أن حقق فوزا صعبا وبشق الأنفس على حساب غريمه التقليدي ميلان بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب (أليانز ستاديوم) في قمة الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

يدين “البيانكونيري” بالفضل في هذا الانتصار الثمين لنجمه الأرجنتيني البديل باولو ديبالا، الذي نزل كبديل مع بداية الشوط الثاني للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77.

أهدر الفريقان العديد من الفرص الحقيقية على مدار شوطي اللقاء، ولكنها شهدت تألق من الحارسين جانلويجي دوناروما في ميلان والبولندي فويتشيك تشيسني في يوفنتوس.

إلى أن جاءت الدقيقة 77 لتعلن عن أول أهداف اللقاء بقدم “الجوهرة” ديبالا الذي استغل مهارته الفردية ليتوغل وسط دفاعات الفريق اللومباردي ثم يسدد كرة أرضية مرت على يمين دوناروما.

وواصل يوفنتوس بهذه النتيجة تكريس العقدة على ملعبه لـ”الروسونيري” الذي لم يخرج من تورينو بالنقاط الثلاث منذ 8 سنوات وتحديدا في مارس/آذار 2011 عندما فاز بهدف نظيف.

وحصد رجال المدرب ماوريسيو الانتصار الثالث تواليا، الرابع خلال آخر 5 مباريات والعاشر هذا الموسم.

ورفع الفوز رصيد حامل لقب البطولة خلال آخر 8 مواسم إلى 32 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام إنتر الذي فاز بصعوبة على هيلاس فيرونا السبت (2-1).

في المقابل، تكبد ميلان خسارته الثانية على التوالي، الثالثة خلال آخر 5 مباريات، السابعة هذا الموسم.

وتجمد رصيد “الروسونيري” عند 13 نقطة يقبع بها في مركز متأخر لا يليق بفريق بعراقة ميلان (الـ14) ولا يفصله عن منطقة الخطر سوى 4 نقاط.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الكشف عن قيمة العرض المبدئي لضم ميلان لابراهيموفيتش

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، عن قيمة العرض الأول الذي تقدم به ميلان للتعاقد مع الس…