ميلان يُنكر التواصل مع إبراهيموفيتش

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تكهنات كثيرة، حول مستقبل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في غضون أيام قليلة قادمة.

وينتهي عقد إبرا مع لوس أنجلوس جالاكسي في شهر ديسمبر، ويحق له الرحيل لأي ناد مجانًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تصوب العديد من الأندية الأنظار من أجل ضم اللاعب لتدعيم الهجوم.

وكان مفوض الدوري الأمريكي دون جاربر، أوضح أن إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، وقع على عقود انضمام لفريق إيه سي ميلان الإيطالي في الانتقالات الشتوية.

واستطرد قائلًا في تصريحاته، أن إبراهيموفيتش في طريقه للتوقيع مع ميلان، الذي يعد ضمن أكبر الأندية في العالم، إلا أنه يعاني خلال الفترة الأخيرة من هذا الموسم.

ميلان يوضح حقيقة ضم إبراهيموفيتش
وأوضحت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، أن مسؤولي نادي ميلان أنكروا وجود أي اتصال مع إبراهيموفيتش خلال الوقت الحالي، موضحة أن مستقبل اللاعب غير واضح حتى الآن.

وأشارت الشبكة إلى أنه لا يمكن استبعاد فرضية انتقال «إبرا» إلى صفوف ميلان هذا الموسم، موضحة أن الصفقة قد تحدث نظرًا لعدم وجود أي تكلفة من ضمه، فسيكون اللاعب حرًا خلال الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى تراجع المستوى الهجومي للفريق قد يكون دافعًا قويًا من أجل أن يتم عملية ضم اللاعب لصفوف الروسونيري.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ادارة يوفنتوس تجتمع برونالدو على خلفية تصرفاته الاخيرة

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي سيجري م…