3 احتمالات لمفاجأة آل الشيخ المتعلقة بجوتي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، ومالك نادي ألميريا الإسباني، صورة له على «فيس بوك» برفقة أسطورة ريال مدريد خوسيه ماريا جوتي، أعلن فيها عن «مفاجأة» مع الدولي الإسباني الأسبق، الذي يعد أحد أفضل من لمسوا الكرة في خط وسط منتخب إسبانيا وريال مدريد وحاز العديد من الألقاب.

آل الشيخ ينشط بقوة مع نادي ألميريا ويقوده لتقديم مستويات مميزة للغاية في دوري الدرجة الثانية الإسباني الذي يحتل الفريق الأندلسي فيه المركز الثاني خلف قادش، وهو المركز المؤهل مباشرة لليجا الإسبانية، دوري الدرجة الأولى.

الاحتمال الأول.. موسم الرياض
سيكون وجود لاعب بقيمة جوتي في موسم الرياض قيمة كبيرة له، وهو الموسم الذي يلقى رواجا هائلا في الوقت الراهن وانطلقت فعالياته في الحادي عشر من أكتوبر، وتستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر 2019.

جزء من فعاليات هذا الموسم هو معرض لنادي ريال مدريد، أقامته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بدءًا من يوم 20 أكتوبر وسيستمر حتى الخامس عشر من يناير.

قد يكون جوتي جزءًا ترويجيًا على الصعيد الرياضي في موسم الرياض، وتكون هناك مفاجأة خلال الموسم لم يفصح آل الشيخ عن فحواها بعد.

الاحتمال الثاني.. ألميريا
السيناريو الآخر قد يكون الاستفادة من خبرات جوتي الهائلة في عالم كرة القدم لصقل تجربة ألميريا في إسبانيا، ولأن الفريق يدربه بيدرو إيمانويل الذي يسير بشكل جيد في دوري الدرجة الثانية، فمن غير المحتمل أن يكون جوتي المدرب القادم في الوقت الراهن، لكنه قد يكون كذلك إن نجح الفريق في الصعود لدوري الدرجة الأولى، وحينها سيكون اسم بقيمة جوتي على رأس الإدارة الفنية للفريق شيئًا مميزًا قد يمكن الفريق من الإبقاء على نفسه في الليجا لموسم، قبل أن يبني على الموسم القادم ويبدأ في تحقيق أهدافه الأخرى خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقد يكون جوتي مستشارًا فنيًا لنادي ألميريا وهو صاحب الخبرة العريضة في ملاعب المستديرة، وحينها سيكون منصبًا مكملًا لعمل المدير الفني بيدرو إيمانويل.

الاحتمال الثالث.. شيء ما في القاهرة
احتمال قوي يتمثل في أن آل الشيخ يريد تنصيب جوتي في منصب ما رياضي في جهة مصرية، يعزز ذلك الاحتمال نشره للصورة عبر «فيس بوك» الذي ينشر عليه حينما يريد مخاطبة جمهوره المصري، كما أن اللقاء بينهما كان في القاهرة، بحسب المسؤول السعودي.

تركي آل الشيخ أعاد إلى حد كبير صفو علاقته بالنادي الأهلي المصري الذي يشجعه ودعمه في عديد المحافل قبل أن يدب الخلاف بينه وبين مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب من أشهر، ولكنه أعاد العلاقة الجيدة بمواساة الخطيب في مرضه، وإعلانه التصالح مع الأهلي في كافة الملفات.

لا يبدو أن هناك مكانًا واضحًا لجوتي في السدة الفنية للأهلي الذي يتولى إدارته الفنية السويسري رينيه فايلر الذي يحظى بقبول واسع بين أوساط الجماهير الأهلاوية، كذلك فإن منتخب مصر الذي يدربه حسام البدري لا يبدو مرشحًا للاعتماد على المدربين الأجانب عقب إخفاق خافيير آجيري في كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

لكن جوتي قد يملك موقعًا استشاريًا فنيًا في المنتخب المصري، وهو الاحتمال الأبرز إن كان هناك أمرًا ما متعلقًا بالرياضة المصرية.

ستشهد الأيام القليلة أو الكثيرة المقبلة كشف مفاجأة آل الشيخ، ولكن قبل ذلك الحين، لا تبدو الأمور خارج تلك الاحتمالات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

المنتخب السعودي يحقق فوزا مثيرا على مضيفه أوزبكستان

خرج المنتخب السعودي بفوز مثير من ملعب مضيفه الأوزبكستاني (3-2)، في اللقاء الذي جمعهما، الي…