بوفون يكشف كواليس واقعته مع رونالدو بعد مقصيته الشهيرة

في العام الماضي، وعندما كان البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال لاعبًا في فريق ريال مدريد، جمعت يوفنتوس و«المرينجي» مباراة قوية للغاية على عشب ملعب «أليانز استاديوم» ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع «الدون» تسجيل ثاني أهداف فريقه من ركلة خلفية مزدوجة جذبت انتباه وأنظار محبي وعشاق صاروخ ماديرا حول العالم.

وأدلى جيانلويجي بوفون، حارس مرمى «السيدة العجوز»، بعدد من التصريحات الصحفية الأخيرة تحدث خلالها عن كواليس ما حدث بينه وبين زميله وصديقه الحالي بعد ذلك الهدف الرائع.

وجاء في حديثه: «بعد مرور 25 ثانية وأنا في حالة إحباط طبيعية إثر تلقي شباكي هدف رونالدو، فكرت فيما قاله لي، لقد كان شيئًا جميلًا حقًا، لقد توجهت إلى رونالدو وسألته قائلًا: «كريستيانو، كم عمرك؟»، فأجابني قائلًا: «هذا ليس بأمر سيئ للاعب يبلغ من العمر 33 عامًا، أليس كذلك؟، وبعد ذلك شرعنا نحن الاثنان في الضحك».

جدير بالذكر أن تلك المباراة جمعت كلا الفريقين في إياب ربع نهائي النسخة قبل الماضية من «التشامبيونزليج»، واستطاع «المرينجي» استكمال مسيرة الزحف حتى رفع اللقب بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف.

وفي إحدى الفعاليات التي شارك فيها بوفون اليوم والمنظمة من قبل صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، عبر عن سعادته باللعب بجانب «الدون».

اقرأ أيضًا: لشبونة يدرس تغيير اسم ملعبه لـ «كريستيانو رونالدو»
وفي هذا السياق صرح: «في نهاية مسيرتي تمكنت من اللعب مع كريستيانو، وهو بالفعل قيمة كبيرة ستضاف إليّ، من الصعب التطور إذا لم تلعب مع الأفضل وكنت أرغب في إضافة رونالدو إلى قائمة اللاعبين الكبار الذين لعبت معهم».

وأردف قائلًا: «رونالدو فتى مهذب وترون طريقة تصرفه مع زملائه، نعتاد على الحديث معًا من دقيقتين إلى ثلاث خلال التدريبات، وبالنسبة لي من دواعي سروري أن أعرفه وتربطني به علاقة».

وأنهى بوفون تصريحاته مشيرًا إلى أنه يرغب في تتويج رونالدو بكرة ذهبية أخرى خلال الأعوام المقبلة، مشيرًا إلى أن هذا سيحدث إذا فاز «البيانكونيري» بدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى