نجم يوفنتوس ضمن أولويات مانشستر يونايتد في يناير

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يواصل مسؤولو نادي مانشستر يونايتد سعيهم لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع تراجع مستوى الخط الأمامي بعد رحيل روميلو لوكاكو.

يحاول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تدعيم هجومه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، الأمر الذي أثر بالسلب على الخط الأمامي للشياطين الحمر، خلال فعاليات هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستهدف إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لتدعيم الخط الأمامي، خاصة وأن اللاعب لا يتم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية لفريقه يوفنتوس الإيطالي.

ولم يضع ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي ماندزوكيتش في حساباته، حيث لم يتم قيده في قائمة الفريق بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن عدم مشاركته رفقة البيانكونيري في أي مباراة بالدوري.

وأشارت صحيفة توتوسبورت الإيطالية، إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد يضعون ماريو ماندزوكيتش، خيارًا أول لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تعثر انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تواصل إدارة مانشستر يونايتد، مع مهاجم ليون موسى ديمبلي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن موقفهم لم يتغير من التعاقد مع ماندزوكيتش.

وأكدت الصحيفة أن بول بوجبا قد يكون محورًا في المفاوضات خلال يناير المقبل، خاصة وأن إدارة يوفنتوس ترغب في ضم اللاعب، مقابل انتقال ماندزوكيتش وإيمري تشان إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وانضم ماريو ماندزوكيتش، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بداية من موسم 2015/2016، وخاض مع الفريق 162 مباراة، في مختلف البطولات، ما بين الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، ودوري أبطال أوروبا، وسجل خلالها 44 هدفًا، بجانب صناعة 24 هدفًا، في 12364 دقيقة، خاضها بقميص البيانكونيري.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفة ماندجوكيتش بمبلغ رمزي

أصبح في حكم المؤكد بنسبة تزيد عن 90%، أن ينتقل المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش من يوفنتو…