أسطورة بايرن ميونخ ينصح النادي بتجديد عقد مولر

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نصح لاعب المنتخب الألماني السابق لوثار ماتيوس، أسطورة نادي بايرن ميونيخ، إدارة ناديه بألا تسمح برحيل اللاعب الألماني توماس مولر، واقترح عليها تمديد عقد اللاعب، وذلك وفقًا لتصريحات جاءت في الصحيفة الألمانية «بيلد»، حيث إن هناك أقاويل عن حالة عدم رضا من جانب مولر بسبب وضعيته الحالية في الفريق.

جاء رأي ماتيوس، والذي يبلغ من العمر 58 عاما، على النحو التالي: «مولر هو رمز من رموز بايرن ميونيخ وهو أيضًا شخصية رياضية قيمة».

وقال أيضًا المدرب السابق لمنتخب المجر وبلغاريا: «الاستغناء عن توماس هي خسارة كبيرة لكل الأطراف، لذلك اقترحت تمديد عقده» وأضاف: «لن يتيح أي نادٍ للاعب هذا المركز المثالي للعب خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي».

تجدر الإشارة إلى أنه بعد أعوام برز خلالها كلاعب قيم، في الأسابيع الأخيرة اعتاد مقاعد البدلاء مع النادي البافاري وذلك وفقًا لقرار مدرب الفريق نيكو كوفاتش، وعلّق اللاعب على هذا خلال لقاء مع المجلة الألمانية «كيكر»، قائلًا: «إذا كان الجهاز الفني يراني لاعبا بديلا، فعلي أن أعيد التفكير في الأمر»، وعزز ما قاله الاعب من التوقعات التي تشير إلى رحيله عن النادي الألماني.

ويرى ماتيوس، قائد الفريق البافاري سابقًا، أن هناك علاقة بين محاولة النادي الألماني للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي ليروي ساني واستعارة النادي البافاري للاعب برشلونة فيليبي كوتينيووبين وضع مولر الحالي.

ويرى ماتيوس أيضًا أنه «عندما فشل التعاقد مع ساني بذل بايرن ميونيخ جهدًا للتعاقد مع كوتينيو»، فبوجود ساني في الفريق كان من الممكن أن يكون لمواطنه مولر مكان في خط الوسط، لكن اللاعب البرازيلي حرم مولر من هذا، فصفقة كوتينيو كانت من أكثر الصفقات التي أثرت سلبًا على مولر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ألمانيا تطيح بإٍستونيا بثلاثية رغم النقص العددي

تغلب منتخب ألمانيا على نظيره إستونيا بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، على ملعب لي كوك أرينا ضمن…