كاسيميرو يكشف نصيحة زيدان له عام 2016

أدلى كارلوس كاسيميرو بتصريحات في لقاء صحفي سيبث كاملًا الثلاثاء المقبل، كشف خلالها عن رحلته في عالم كرة القدم وبداياته مع الفرنسي زين الدين زيدان.

بدايات كاسيميرو مع زين الدين زيدان عندما تولى المدرب الفرنسي مهمة تدريب ريال مدريد للمرة الأولى في يناير 2016 لم تكن سهلة بالنسبة للاعب البرازيلي، ويدرك لاعب خط الوسط صاحب الـ 27 عامًا أنه كان قلقًا بشأن عدم اللعب عندما لم يعتمد عليه المدرب الجديد بشكل كلي في أوائل أيامه قبل أن ينطلق في مسار تصاعدي.

وتحدث عن شخصيته و توتره على أرض الملعب قائلًا: «لا يهمني ما إذا كانت هذه هي الدقيقة الثانية عشرة أو التسعين، أذهب دائمًا إلى الكرة كما لو أنى ذاهب إلى طبق من الطعام، دائمًا ما أذهب إليها كما لو كانت الكرة الأخيرة».

كما يكشف كاسيميرو خلال اللقاء الذى أجراه مع خورخي فالدانو والذى سيبث يوم الثلاثاء القادم على قناة فاموس دي موفي ستار أن قرارات زيدان الأولى حيرته فعندما جاء زيزو، «لم ألعب معه في أول خمس مباريات، تساءلت لماذا كل هذا؟ ثم ذهبت إلى مكتبه وقلت له: (مستر، نحن في يناير وأريد أن أتولى دورًا مهمًا، أريد أن ألعب، فقال لي: «المهم أن تهدأ، وعندما تبدأ اللعب فلن تتوقف أبدًا عن اللعب مرة أخرى».

الجدير بالذكر أنه في شهري يناير وفبراير من عام 2016 وفي أول تسع مباريات لزيدان، لعب كاسيميرو 21 دقيقة فقط: 20 ضد إسبانيول في 31 يناير وظهور آخر في الجولة الأولى من دورى الأبطال ضد روما، ولكن في مارس بدأ كاسيميرو الدخول في تشكيلة الفريق، وكما توقع زيدان، أصبح كاسيميرو من الأعمدة الرئيسية للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى