نابولي يحصن جوهرته من أطماع ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نابولي الإيطالي تدرس تجديد عقد لاعبها الشاب فابيان رويز، للحفاظ على خدماته في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

وذكرت صحيفة «كوريوي ديلو سبورت» الإيطالية أن لورينزو دي لاورينتيس، رئيس نابولي يرغب في تحصين جوهرته أمام الأندية الكبيرة، نظرًا لصغر سنه ومشروعه الرياضي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن دي لاورينتيس يرغب في وضع شرط جزائي للاعب الإسباني بقيمة 120 مليون يورو خلال مفاوضاته مع وكيل فابيان رويز، وفي حالة وضع هذه القيمة سيكون ثاني أغلى قيمة فسخ عقد في «سيري أ» بعد زميله السنغالي كاليدو كوليبالي، والذي تبلغ قيمة فسخ عقده 200 مليون يورو.

وتحدث وكيل رويز مع إدارة النادي الإيطالي على رفع راتب لاعب خط الوسط الأندلسي البالغ حاليًا 2 مليون يورو للموسم الواحد، بالإضافة إلى تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2023.

رغبة دي لاورينتيس تتمثل في التصدي لإغراءات كبار القارة العجوز تحديدًا ريال مدريد وبرشلونة، لا سيما بعد فوز رويز بالبطولة الأوروبية تحت 21 عامًا مع المنتخب الإسباني بالإضافة لكونه صاحب أعلى قيمة في البطولة.

جدير بالذكر أنه لا يوجد شرط جزائي اجباري في الدوري الإيطالي ولكن هناك بعض الأندية تقوم بوضعه داخل عقد اللاعبين لتجنب رحيلهم عن الفريق بقيمة أقل من قيمتهم في سوق الانتقالات، أيضًا هناك لاعبين يطالبون بوضعه من أجل تجنب النادي الدخول في مفاوضات مع الأندية يرغبون في الرحيل إليها.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أزمة ساري ورونالدو تكررت مع هازارد

تسبب ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس الإيطالي في حالة من الجدل بسبب قرارته مع النجم البرتغالي …