الاتحاد الإفريقي يحدد موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الثلاثاء، الموعد الجديد لمباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات بالكاف، قد اجتمعت اليوم، في مقر الاتحاد بالعاصمة المصرية القاهرة، لبحث أزمة مباراة فريق الزمالك المصري ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي.

وقررت لجنة المسابقات إعادة مباراة الإياب والتي انسحب منها الفريق السنغالي بعد نقلها لملعب برج العرب وتأجيلها ليوم واحد، وإلغاء نتيجة فوز الزمالك بثلاثية نظيفة، والتي أعلنها مراقب اللقاء عقب عدم حضور جينيراسيون لملعب اللقاء.

وحدد الكاف يوم 24 أكتوبر الجاري موعدًا لإقامة مباراة الإياب في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك وجينيراسيون، كما قرر إقامتها في القاهرة.

وتعهد الكاف بتحمل نفقات سفر الفريق السنغالي وتكاليف إقامته في مصر، كما منح الزمالك مهلة حتى يوم 12 أكتوبر الجاري لتحديد ملعب المباراة.

يذكر أن المباراة كان مقررًا لها يوم السبت 28 سبتمبر الماضي، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، لكن الأمن المصري قرر تأجيلها إلى اليوم التالي 29 سبتمبر ونقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، لتقام المباراة دون حضور الفريق السنغالي، وعقب مرور 20 دقيقة احتسب الحكم المباراة لصالح الفريق الأبيض لانسحاب الفريق الآخر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أول انتصار لـ”الفراعنة” بقيادة البدري أمام بوتسوانا

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عل…