الكشف عن موعد اعتزال نوير

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعيش منتخب ألمانيا لكرة القدم خلال الأيام الماضية حالة جدل حول من يستحق أن يكون الحارس الأساسي حيث هناك صراع وصل إلى تبادل التصريحات بين الحارسين: مانويل نوير (لاعب بايرن ميونيخ) ومارك أندريه تير شتيجن (لاعب برشلونة).

وسط هذا الجدل، كشفت تقارير صحفية ألمانية عن موعد اعتزال نوير اللعب مع المنتخب الذي يقوده المدرب يواكيم لوف، ولكنها لم توضح الموعد المحدد الذي سيعتزل فيه الحارس كرة القدم بشكل نهائي مع نادي بايرن ميونيخ.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أن الموعد المحتمل لنوير من أجل اعتزاله دوليًا قد يكون في الصيف المقبل، عقب مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وكان الحارسان قد دخلا في مشادة كلامية في الأيام الأخيرة، بسبب المنافسة بينهما على المقعد الأساسي لحارس المرمى منتخب ألمانيا، وتبادلا التصريحات النارية خلال فترة التوقف الدولي الماضية، حيث أكد تير شتيجن صعوبة المنافسة مع نوير والأخير طالبه بالاتحاد من أجل مساعدة منتخب بلادهما في تحقيق أهدافه.

وقال حارس مرمى برشلونة بأنه كان يحاول إثبات جدارته بالانضمام إلى التشكيلة الأساسية للمانشافت، ولكن وجود نوير مثّل عقبةً دائمةً أمامه، ملقيا باللوم على القناعات الفنية للمدرب يواكيم لوف الذي يعتبر نوير الحارس الأساسي.

ورد نوير بدوره في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»، قائلا، «أنا لاعبٌ في المنتخب، ولا أفكر سوى في مصلحة الفريق، ولا أعرف ما إذا كانت مثل هذه التصريحات جيدةً بالنسبة للفريق، أم أنها ضارة بطبيعة العلاقة بين أفراد المنتخب. تلك ليست المرة الأولى التي يقول فيها ذلك (تير شتيجن) .. أنا أتفهم جيدا رغبة كل حارس في أن يكون أساسيا، وأتفهم أيضا شعوره بالاستياء إذا لم يلعب، ولكن الأهم في نظري هو نجاح الفريق كمجموعةٍ. هناك حراس مرمى ألمان كثيرون على درجةٍ عاليةٍ من المهارة والموهبة، والكلام في هذا الموضوع ليس منصفا لحراسٍ مثل كيفن تراب وبيرند لينو».

جدير بالذكر أن تير شتيجن قدم مباراة كبيرة، بالأمس الثلاثاء، مع فريقه برشلونة أمام بورسيا دورتموند في افتتاحية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وتمكن من التصدي لضربة جزاء بشكل رائع سددها ماركو رويس.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أوزيل بعد صمت طويل: العنصرية أصبحت مشكلة في ألمانيا

بعد 15 شهرا على اعتزاله اللعب مع المانشافت دافع مسعود أوزيل مجددا عن الصورة المثيرة للجدل …