الهلال يطيح بالاتحاد ويضرب موعدا مع السد في نصف نهائي أبطال آسيا

خطف الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تغلب على اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ملعب جامعة الملك سعود، بإياب ربع النهائي.

رغم سيطرة الزعيم على الكرة في الدقائق الأولى من اللقاء، إلا أن العميد نجح في التسجيل من أول فرصة أتيحت له، حيث أُرسلت عرضية من ضربة ركنية وصلت إلى عبد المحسن فلاته، الذي هيأها برأسية إلى زياد المولد، ليضعها الأخير في الشباك وسط ارتباك من مدافعي الزعيم.

ووضع هدف التعادل للزعيم في مرماه بعد عرضية أرضية من كاريلو، خدعت الكرة الحارس ووضعها بيسراه في شباكه، قبل نهاية الشوط بدقيقتين.

مع مرور أقل من ثلاث دقائق بالشوط الثاني، أضاف الدوسري الهدف الثاني للهلال بعدما أرسل عرضية رائعة من الجهة اليسرى إلى اليمنى، وصلت إلى كاريلو، الذي ردها إليه مرة أخرى في داخل منطقة الجزاء، ليضعها برأسية على يمين الحارس القرني.

وأمّن جيوفينكو تقدم الزعيم في الدقيقة 78 بإضافة الهدف الثالث من تسديدة قوية رائع بمهارة فردية من داخل منطقة الجزاء، وضعها على يمين فواز القرني.

بهذا الفوز يصعد الزعيم إلى نصف النهائي، بعدما تعادلا سلبيًا في الذهاب 0-0، ليلاقي السد القطري، الذي كان قد أقصى النصر السعودي بالأمس بعد التغلب عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى