كوتينيو يوجه رسالة غاضبة لبرشلونة وليفربول

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

استطاع نادي بايرن ميونيخ الألماني الحصول على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو قادمًا من نادي برشلونة الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 8.5 مليون يورو مع إمكانية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

ومر لاعب الوسط المهاجم البرازيلي بفترة عصيبة رفقة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، إذ تعرض للعديد من الانتقادات الحادة نظرًا لابتعاده عن مستواه الذي اعتاد عليه من قبل رفقة ليفربولالإنجليزي.

وأجرى كوتينيو مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس» التليفزيونية، أكد خلالها أنه يشعر بأنه في منزله وأنه سيعود للإبداع من جديد، وأشار في تصريحاته إلى أن العملاق «البافاري» أكثر ألفة من أندية أخرى، في إشارة إلى برشلونة وليفربول.

وجاء في تصريحاته: «في الأيام الأولى تعرفت على زملائي والمدرب ومنشآت النادي، وفي كل يوم أشعر بأنني أفضل، كما أنني سعيد للغاية».

وعن مقارنة بايرن ميونيخ بأنديته السابقة، تابع: «بايرن ميونيخ أكثر عائلية وألفة من أنديتي السابقة، أدرك جيدًا أجواء ليفربول تلك، ولكن يظل بايرن أكتر عائلية وألفة».

وأما بالنسبة إلى مدى القرب بينه وبين جماهير بطل ألمانيا، أضاف: «أعتقد أن القرب بيني وبين الجماهير جيد، فالجماهير كانت رائعة معي ومن الرائع الشعور بهذه الطاقة الإيجابية».

وفيما يتعلق بعلاقته مع زميله تياجو ألكانتارا، فأنهى تصريحاته قائلًا: «لقد ساعدني كثيرًا في الأسابيع الأولى، فهو برازيلي إسباني ويتحدث البرتغالية، لقد ساعدني كثيرًا، لا سيما في المصطلحات المتعلقة بالتواصل مع اللاعبين والجهاز الفني، اللغة الألمانية صعبة للغاية ولكنني سأحاول تعلم القليل منها».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أوزيل بعد صمت طويل: العنصرية أصبحت مشكلة في ألمانيا

بعد 15 شهرا على اعتزاله اللعب مع المانشافت دافع مسعود أوزيل مجددا عن الصورة المثيرة للجدل …