كوتينيو يكشف قدوته في عالم كرة القدم ويكذب مزاعم طمعه في قميص ميسي

أكد البرازيلي فيليب كوتينيو، اليوم الجمعة، سعادته في برشلونة، مبديًا رغبته في التألق، خلال مونديال 2018.

وقال كوتينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “القلق يزيدني قوة، مثل جميع الزملاء، أريد بالفعل أن أكون في كأس العالم، لإعطاء أفضل ما لدي”.

وأردف: “يجب أن نكون مستعدين لمواجهة كل الفرق، ألمانيا وإسبانيا والأرجنتين هم المرشحون، يوجد بلجيكا أيضًا، لديها العديد من اللاعبين الجيدين”.

وتابع: “رونالدينيو كان قدوتي في كرة القدم، وكان أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم لبرشلونة، تابعته كثيرًا عندما كان لاعبًا هنا، كان لديه وقت رائع في البرازيل أيضًا”.

وحول الرقم (10)، الذي يرتديه ميسي في برشلونة، قال كوتينيو: “لا أحلم بوراثة قميص ميسي، هذا الرقم يخصه، وآمل أن أتمكن من اللعب معه لسنوات عديدة”.

وأضاف: “من السهل اللعب إلى جانب هؤلاء النجوم الكبار، مثل ميسي وإنييستا وسواريز وباولينيو، فعندما تحصل على الكرة بشكل جيد، يجب أن تعيدها بنفس الطريقة”.

وتابع لاعب ليفربول السابق: “قبل مجيئي لبرشلونة تحدثت مع نيمار، ولويس سواريز، اللعب في البارسا كان حلمًا دائمًا بالنسبة لي، وعندما أتت الفرصة لم أتردد”.

وأوضح: “طريقة اللعب في برشلونة مختلفة، لديهم شيء خاص، الفريق يحاول دائمًا أن يمتلك الكرة، هذه أحد الاختلافات الرئيسية.. حاولت التعود على هذا الأسلوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى