مانشستر يونايتد يغلق الطريق مجددًا أمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن موافقة الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد على شروط تمديد يمكن أن تبقيه في أولد ترافورد لمدة خمس سنوات أخرى.

وكان هناك قدر كبير من عدم اليقين بشأن مستقبل اللاعب الدولي الإسباني عندما دخل العام الأخير في عقده مع الشياطين الحمر، في ظل ترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وهذا يعني أنه كان مؤهلاً للمغادرة دون مقابل في الصيف المقبل، وسط اهتمام من يوفنتوس وباريس سان جيرمان، وريال مدريد والذي كان يسعى لضم الحارس الإسباني منذ فترة لكن الصفقة فشلت في الثواني الأخيرة قبل إغلاق باب القيد.

وحاول ريال مدريد ضمه بعد ذلك لكن إدارة يونايتد تمسكت بالحارس الدولي الإسباني، ورفضت رحيله في ظل حاجة الفريق لجهوده.

وبالطبع كان دي خيا ضمن الأسماء التي سيسعى المرينجي التعاقد معها في الصيف المقبل، خاصة بعد رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والتعاقد مع أريولا بدلاً منه لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من باريس سان جيرمان.

ووفقًا، لصحيفة «ديلي ريكورد البريطانية»، سيتم رفع «أفضل لاعب في مانشستر يونايتد» ثلاث مرات إلى أعلى جدول رواتب الشياطين الحمر.

وفقًا للتقرير نفسه، سيصبح صاحب أعلى دخل، وأخيراً، وفقًا لمطالبه، سيكون في نفس فئة الفرنسي بول بوجبا والذي ارتبط اسمه بريال مدريد أيضًا لكن شروط مانشستر يونايتد حالت دون انتقال لاعب الوسط لصفوف الفريق الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى