ميلان يكشف شرط استمرار غاتوزو ويترصد ساري

حدد نادي ميلان الإيطالي، شرطًا لاستمرار المدرب جينارو جاتوزو، على رأس القيادة الفنية للروسونيري، بعد الهزيمة الساحقة أمام يوفنتوس برباعية نظيفة في نهائي كأس إيطاليا.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن الفشل في التأهل للدوري الأوروبي، قد يهدد مستقبل جاتوزو مع ميلان، مشيرة إلى أن ماوريسيو ساري مدرب نابولي ضمن المرشحين لخلافة لاعب الروسونيري السابق.

وكان جاتوزو قد جدد عقده الشهر الماضي فقط، لكن الروسونيري استطاع منذ ذلك الحين، تحقيق فوزين فقط في سبع مباريات بجميع المسابقات.

ولا يزال موقف ميلان في التأهل للدوري الأوروبي لم يتحدد بعد، إذ يحتل المركز السادس متفوقًا بنقطة واحدة على أتالانتا السابع وبثلاث نقاط عن فيورنتينا الثامن قبل جولتين من نهاية الكالتشيو.

يشار إلى أن الأندية التي تحتل المراكز الخامس والسادس والسابع في الدوري الإيطالي تتأهل للمشاركة بالدوري الأوروبي.

وتعتقد الصحيفة أن المدير الرياضي لميلان ماسيميليانو ميرابيلي، يمكن أن يحل محله كريستيانو جيونتولي من نابولي، والذي لديه علاقة جيدة مع المدرب ساري، ويمكن أن يجلبه معه في النادي اللومباردي.

ويملك ساري شرطًا جزائيًا في عقده مع نابولي بقيمة 8 ملايين يورو، قابلة للتفعيل حتى نهاية هذا الشهر، لكن أي تحرك للحصول على خدماته فيما بعد سيكون صعبًا حيث ينتهي عقده عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى